كونتي: تشيلسي يحتاج لبناء قاعدة جيدة وضم 3 لاعبين عالميين للموسم المقبل

الإثنين، 05 فبراير 2018 - 21:15

كتب : FilGoal

كونتي

مازال أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي غير راض عن إدارة ناديه في سوق الانتقالات ويؤمن أن فريقه يحتاج لمزيد من التعاقدات.

وتحدث كونتي لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية ردا على سؤال ماذا يحتاج ناديه للحاق بمانشستر سيتي قائلا: "علينا الآن المعاناة لحجز مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل هذا هو هدفنا ويجب أن نتحلى بالواقعية وأن نكون أقوياء ونتقبل الموقف الحالي".

ويتأخر تشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 19 نقطة كاملة عن سيتي المتصدر بعد مرور 26 جولة ولفريق كونتي لقاء أقل.

وواصل كونتي حديثه "ثم في المستقبل يجب أن نضم لاعبين أو ثلاثة وليس ثمانية لاعبين، الصيف الماضي جلبنا ثمانية لاعبين وأنفقنا أقل من الأندية التي ضمت لاعبين أو ثلاثة".

وضم تشيلسي في الصيف كل من تيموي باكايوكو (40 مليون جنيه إسترليني) وألفارو موراتا (70 مليون) وداني درينكووتر (35 مليون) وغادر الفريق كل من جون تيري ونيمانيا ماتيتش ودييجو كوستا.

وفي الشتاء ضم تشيلسي كل من روس باركلي (15 مليون) وإيمرسون بالميري (24.6 مليون) وأوليفييه جيرو (18 مليون).

وتابع المدرب الإيطالي "في الصيف استبدلنا ثمانية لاعبين، هذا يعني إننا ليس لدينا قاعدة عظيمة، يجب أن نتحلى بالصبر لنتفهم الموقف الحالي".

وأتم "خسرنا لاعبين أقوياء ومن أصحاب الخبرات في السنوات القليلة الماضية لذا يجب أن نتحلى بالواقعية وأن نقوم ببناء قاعدة قوية ومن ثم مواصلة العمل عليها لمواجهة التحديات أمام الفرق الأخرى".

التعليقات