إيهاب جلال يعدد مكاسب الزمالك من ودية أكتوبر.. ولكن
الإثنين، 05 فبراير 2018 - 15:29
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - 6 أكتوبر كابونجو كاسونجو أيمن حفني أوباما
عدد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك مكاسب فريقه من الفوز الودي الكبير على 6 أكتوبر 8-1 اليوم الاثنين.
وفاز الزمالك اليوم الاثنين على 6 أكتوبر وديا بنتيجة 8-1، بعد الفوز أمس على طنطا 2-1 في الدوري المصري. ( اقرأ التفاصيل )
وقال إيهاب جلال عقب المباراة: "تجربة اليوم الودية أمام 6 أكتوبر كانت جيدة إلى حد ما".
وأوضح "ودية اليوم كانت فرصة ومرانا جيدا للاعبين الذين شاركوا لبعض الوقت كبدلاء ضد طنطا بالإضافة إلى المستبعدين من مباراة أمس".
واستدرك "لكن أتمني وأفضل دائما أن تكون مثل هذه اللقاءات الودية مع أندية الدوري الممتاز".
وعن ثنائي الشباب الذى تم تصعيده للفريق ولعب مباراة اليوم، أشار جلال إلى أن حسام اشرف شارك معه في السابق في أحد اللقاءات الودية ويعرف إمكاناته جيدا.
وأضاف "أحمد عيد أيضا لاعب جيد ويتمتع بإمكانات طيبة وقررت ضمه بعد ترشيح مدربي قطاع الناشئين".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الزمالك
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب