أبو جريشة: 40 نقطة كافية لبقاء الجيش.. بالدوري والإسماعيلي لم يطلب ثنائي الفريق

الإثنين، 05 فبراير 2018 - 11:16

كتب : محمود باهي

طلائع الجيش

قال محمد صلاح أبو جريشة المدرب العام لنادي طلائع الجيش، إن فريقه كان موفقا بشكل كبير في مباراته الماضية أمام إنبي.

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "الفريقان كانا قد ارتضيا بالتعادل، ولكن حلمي طولان المدير الفني للطلائع أجرى تغييرات هجومية، حتى نجح مؤمن إبراهيم في تسجيل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل من الضائع".

وأكد: "الدوري المصري صعب جدا هذا الموسم، والفوز دائما ما يرفع سقف الطموحات لدى الفريق، ومن يريد البقاء في الدوري عليه أن يحصل على 40 نقطة وليس 30 كما كان في الموسم الماضي".

وتابع: "الإسماعيلي لم يطلب ضم عمرو عبد الفتاح (عموري) أو عاصم صلاح، من طلائع الجيش بشكل رسمي، فالأول معار للفريق من الدراويش، والثاني من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، ولكن موضوعه مغلق تماما لأنه جدد بشكل رسمي مع الفريق".

أتم: "أرشح عمر السعيد وعمرو مرعي وعرفة السيد للإنضمام إلى منتخب مصر، ولكن التوقيت صعب للغاية، فلا يوجد وقت كاف لتجهيز وصناعة لاعب دولي يتمتع بشخصية معينة، والظهير الأيسر الذي نال إعجابي في الدوري المصري هو محمد دسوقي لاعب مصر للمقاصة".

نجح فريق طلائع الجيش في تحقيق الفوز خلال اللحظات الأخيرة من مواجهته ضد إنبي ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز يوم الأحد.

ورفع الجيش رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز الـ10 بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي صاحب المركز التاسع والداخلية صاحب المركز الثامن.

وتجمد رصيد إنبي عند 32 نقطة في المركز السادس.

التعليقات