البدري للاعبيه: لا مجال للأعذار.. نريد حسم الدوري قبل معسكر المنتخب في مارس

الإثنين، 05 فبراير 2018 - 00:10

كتب : محمود باهي

الأهلي - الإسماعيلي

يتطلع الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري لحسم لقب بطولة الدوري بشكل مبكر هذا الموسم.

وقال سيد معوض مدرب الأهلي: "لقد عقد البدري جلسة مع اللاعبين قبل مباراة الاتحاد، وقال لهم لا مجال للأعذار، نريد إثبات أن رحلة السفر للسعودية كانت مفيدة للعناصر التي شاركت، وكذلك المجموعة التي بقت في القاهرة، لابد أن تقاتل بقوة".

وأضاف عبر قناة صدى البلد: "مباراة الشباب السعودي، كانت رحلة مفيدة جماهيريا وتسويقيا ومنح فرصة للاعبين وإراحة آخرين إضافة إلى الفوز على الاتحاد مؤشر لسير الأمور في الطريق الصحيح".

وتابع: "هذه رسالة أن نؤدي الواجب المفروض أيا كانت الظروف، وضرورة التركيز في بطولة الدوري، وانطباع جيد عن اللاعبين الجدد، فالأداء أمام الاتحاد السكندري من أمتع المباريات في الفترة الأخيرة".

واستطرد: "تشعر أن الأمور سهلة، كما أن خيارات الجهاز الفني بعد إصابة علي معلول وأيمن أشرف، ونقل أحمد فتحي إلى الظهير الأيسر والدفع بكريم نيدفيد كلها حلول كانت إيجابية".

وواصل: "نسعى للاستمرار بنفس الأداء والنتائج وتعطيل المنافسين، نركز في الفوز بكل المباريات، ونريد الابتعاد بفارق النقاط قبل معسكر المنتخب في مارس، للتركيز الأكبر قبل بطولة إفريقيا".

وأردف سيد معوض: "بعد خوض مباراتي المقاولون العرب، الصورة ستتضح كثيرا كلما تفز تبتعد عن أقرب منافسيك".

وعن إمكانية إشراك اللاعبين الجدد بعد حسم اللقب، رد مدرب الأهلي: "كلما تسمح الظروف بإشراك عنصر بشكل إيجابي لن نتأخر، بغض النظر في نهاية الدوري أو المباريات المقبلة".

وأتم: "مثلا صبري رحيل قد يشارك الفترة المقبلة لتعويض علي معلول، ونخطط للدفع باللاعبين بشكل يناسب الفريق وكذلك اللاعب ليظهر بصورة جيدة أمام الجماهير".

التعليقات