طائرة - الأهلي يفقد نقطة ويهزم الزمالك في قمة الدوري .. الجيش يتصدر منفردا

الأحد، 04 فبراير 2018 - 20:40

كتب : محمد سمير

الأهلي - كرة طائرة

حسم رجال الأهلي قمة دوري الطائرة بالفوز على الزمالك بثلاثة أشواط مقابل شوطين (18-16 في الشوط الفاصل) في قمة مباريات الدور النهائي من الدوري الممتاز.

وبذلك يفقد الأهلي نقطة رغم الفوز بسبب خسارة شوطين وينفرد طلائع الجيش حامل اللقب بالصدارة بعد مرور خمس جولات بعد تغلبه على سموحة بثلاثة أشواط نظيفة.

بدأ الشوط الأول حماسيا من جانب رجال الزمالك ووصل الفارق إلى ست نقاط قبل صحوة أهلاوية متأخرة وصلت للتعادل 24-24 قبل أن يحسم الزمالك الشوط بنتيجة 26-24.

وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في الهيمنة على مجريات اللعب منذ البداية لينتهي لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 25-18.

وعلى العكس تماما سيطر الزمالك على الشوط الثالث ونجح في حسم نتيجته 25-18 ليتقدم بشوطين مقابل شوط واحد.

وكان الزمالك في حاجة للفوز بالشوط الرابع للحصول على نقاط المباراة كاملة والتساوي مع طلائع الجيش في الصدارة، لكن الأهلي نجح حسم الشوط بنتيجة 25-17.

وفي النهاية نجح رجال الأهلي في حسم الشوط الخامس والفاصل بنتيجة 18-16 ليحصد الأحمر نقطتين من المباراة والزمالك نقطة واحدة.

وتقام غدا مباريات الجولة السادسة وقبل الأخيرة من الدور الأول بالدور النهائي بمواجهة سموحة للأهلي في الرابعة عصرا وتختتم بمواجهة قوية بين الزمالك والجيش في السادسة مساء.

ويختتم الدور الأول يوم الأربعاء بمواجهة الزمالك لسموحة في الرابعة عصرا ويواجه طلائع الجيش الأهلي في السادسة مساء بختام الدور الأول.

ويتصدر طلائع الجيش جدول الدوري برصيد 15 نقطة ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 14 نقطة ويحل الزمالك ثالثا برصيد 13 نقطة.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس