سليمان: من يقل إن الأهلي حسم الدوري لا يعرف كرة القدم
الأحد، 04 فبراير 2018 - 19:35
كتب : محمود باهي
الأهلي - الرجاء
أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي أن الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف يعد نتيجة كبيرة.
وصرح سليمان عبر قناة الأهلي: "حققنا المكسب بأداء متميز، أرحنا 8 لاعبين غابوا عن لقاء الشباب، وشاركوا اليوم أمام الاتحاد"
وأضاف: "الفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف يعد نتيجة كبيرة، خاصة أنه فريق كبير، وتحسن أداؤه كثيرا في الدور الثاني، مثلما فعل في مباراة الإسماعيلي".
وتابع: "من يقل أن الأهلي حسم الدوري، لا يعرف كرة القدم أو مر بتجاربها، المشوار ما زال طويلًا، يتبقى لنا 13 مباراة، ونتعامل مع كل لقاء أنه مباريات كؤوس".
وأوضح: "لقد تعرض محمد الشناوي لاختبارات قليلة، تعامل معها بشكل جيد، وغطى خلف المدافعين بشكل جيد".
وأتم: "كذلك شريف إكرامي وعلي لطفي شاركا في المباراة الودية أمام الشباب، وهذه سياستنا من يؤدي بشكل جيد يستمر".
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا











