خاص تنس طاولة – يوسف عبد العزيز لـ في الجول: التغلب على المصنف الأول خطوة نحو التتويج باللقب

الأحد، 04 فبراير 2018 - 11:03

كتب : شادي نبيل

يوسف عبد العزيز تنس طاولة

فجر يوسف عبد العزيز نجم منتخب مصر والنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بنهائيات سلسلة بطولات الناشئين تحت 18 عاماً لتنس الطاولة والمقامة حالياً بلوكسمبورج تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة بتغلبه على الأمريكي كاناك جا المصنف الأول للبطولة 3-4.

وتمكن عبد العزيز المصنف العاشر من الوصول للدور نصف النهائي للبطولة بعد التغلب على الروماني كرستيان بيليتا المصنف الثاني 4-1، بعد تأهله إلى ربع النهائي بالحصول على المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 5 نقاط بعد فوزه على الأسترالي روهان دورايا بأربعة أشواط نظيفة.

وأعرب يوسف في حوار خاص لـ FilGoal.com عن سعادته بالفوز على الأمريكي، قائلاً: "سعيد جداً بالمستوى الذي ظهرت به خلال لقاءات الدور الأول من البطولة خاصة أنني كنت اعاني من إصابة بالقدم قبل بداية المباريات".

وأضاف "بسبب الإصابة توقفت عن التدريبات لكنني كنت أخوض تدريباتي بقوة قبلها لذلك ومع بداية البطولة لم اشعر بأي ألم مما أشعرني بالقوة في أدائي".

وواصل يوسف حديثه "هي واحدة من أصعب البطولات لمشاركة أفضل 16 لاعبا تحقيقاً للنتائج خلال سلسلة البطولات العالمية على صعيد الناشئين خلال عام 2017 والوصول للدور ربع النهائي جعلني أشعر بالفخر لما قدمته من مستوى جيد والتغلب على المصنف الأول بالطبع شئ مذهل".

وأتم "التأهل من المجموعة لدور الثمانية ليس آخر طموحاتي ولكن التتويج بميدالية يعد هو الهدف الذي أسعى لتحقيقه وأتمنى الفوز باللقب".

وتأهل يوسف عبد العزيز لأولمبياد الشباب المقررة بالعاصمة الأرجنتينية بيونس ايرس في أكتوبر 2018، بعد فوزه بالميدالية الذهبية لبطولة إفريقيا للشباب والتي أقيمت في تونس أبريل من العام الماضي.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك