الإسماعيلي يعود للانتصارات.. ثنائية في الإنتاج تكتب الفوز بعد 4 مباريات
السبت، 03 فبراير 2018 - 18:59
كتب : FilGoal
الإسماعيلي
الإسماعيلي عاد للانتصارات بعد 4 مباريات متتالية فشل في تحقيق الفوز بها في الدوري المصري.
دييجو كالديرون
النادي : لاعب حر
إبراهيم حسن
النادي : القناة
وانتصر الدراويش على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في الجولة 22 من الدوري المصري على استاد الإسماعيلية.
أول أهداف اللقاء أتى مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق دييجو كالديرون من تسديدة داخل منطقة الجزاء.
استمرت المحاولات بين الفريقين سواء لإدراك التعادل من جانب الإنتاج أو زيادة الغلة من جانب الدراويش حتى تمكن إبراهيم حسن من تسجيل الثاني في الدقيقة 88.
تمريرة طويلة رائعة من حسني عبد ربه استلمها إبراهيم حسن خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة مباشرة زاحفة مرت على يسار عامر محمد عامر لتضمن الثلاث نقاط.
وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 45 مقلصا الفارق مع الأهلي إلى 6 نقاط بشكل مؤقت في انتظار لقاء المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري.
أما الإنتاج الحربي فقد توقف رصيده عند 29 نقطة في المركز التاسعة.
ولم ينجح الإسماعيلي في تحقيق الانتصار خلال الأربع جولات الماضية إذ تعادل في مناسبتين مع كلا من الاتحاد والأسيوطي سبورت وتعرض للهزيمة أمام المقاولون العرب والأهلي.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











