موندو ديبورتيفو: مدافع ليفركوزن على رادار برشلونة في الصيف

الخميس، 01 فبراير 2018 - 14:56

كتب : مايكل فارس

باناجيوتيس ريتسوس

بعدما تعاقد أتليتك بيلباو مع المدافع الإسباني إينيجو مارتينيز "هدف برشلونة" لتعويض رحيل مدافعه إيمريك لابورتي لمانشستر سيتي في صفقة قياسية، يدخل اليوناني باناجيوتيس ريتسوس لاعب باير ليفركوزن الألماني دائرة اهتمام برشلونة الإسباني للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

باناجيوتيس ريتسوس

النادي : أولمبياكوس

وحسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن برشلونة مهتم بالتعاقد مع اللاعب اليوناني الشاب صاحب الـ19 عاما.

وقالت الصحيفة إن روبرت فيرنانديز السكرتير الفني لبرشلونة وكشافي الفريق يتابعون اللاعب منذ فترة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدافع الشاب يمتلك القوة البدنية والسرعة ويلعب في الأساس كقلب دفاع ولكنه أيضا قادر على اللعب كظهير أيمن أو أيسر.

يذكر أن النادي الألماني نجح في استقدامه العام الماضي من فريق أوليمبياكوس اليوناني الفريق الذي سبق وأن دربه إرنستو فالفيردي المدير الفني الحالي لبرشلونة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن ريتسوس ربما يكون الخيار المناسب لتدعيم دفاع برشلونة خاصة وأن النادي الكتالوني من المتوقع أن ينفق أكثر من 100 مليون يورو لضم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتليتكو مدريد الصيف المقبل.

ويعد ليفركوزن من أكثر الأندية اهتماما بالمواهب الشابة والتي أجبرت برشلونة على متابعتها خاصة وأن لديها لاعب موهوب آخر وهو يوليان براندت الذي كان خيار متاح لإدارة برشلونة في حال فشل التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو.

التعليقات