مران الأهلي – غالي يشارك.. وتدريبات خاصة للمصابين

الخميس، 01 فبراير 2018 - 12:37

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - سموحة - حسام غالي

شارك حسام غالي قائد الأهلي لأول مرة في مران الفريق صباح اليوم الخميس بعد انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وانضم غالي لمران مجموعة اللاعبين الغائبين عن رحلة الفريق إلى السعودية لخوض مباراة ودية أمام منتخب أندية المحترفين السعودية.

وكان حسام البدري المدير الفني للفريق قد أعلن موافقة النادي على انضمام غالي للفريق لمدة 6 أشهر بعدما فسخ عقده بالتراضي مع نادي النصر السعودي.

وخاضت مجموعة اللاعبين لن يشاركوا في مباراة الفريق في اعتزال فؤاد أنور مرانا قويا بمشاركة حسام غالي وأحمد فتحي ووليد سليمان وجونيور أجاي ومحمد الشناوي وعلي معلول وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمود الجزار.

يذكر أن الأهلي سيخوض يوم الأحد المقبل مباراة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري.

وحصل رامي ربيعة وسعد سمير،لاعبا الفريق على راحة من التدريبات اليوم الخميس.

وكان الجهاز الطبي قد منح اللاعبين راحة من مران اليوم، حيث يعاني ربيعة من الإصابة في العضلة الضامة، بينما يشكو سعد سمير من الإصابة في العضلة الخلفية.

ومن المنتظر أن يطير ربيعة خلال الفترة القادمة إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات.

وخاض الثلاثي مروان محسن وحسام عاشور وعبدالله السعيد وأحمد حمدي مرانا خاصا في الجيم اليوم الخميس على هامش مران الفريق الصباحي.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية سواء للشفاء من الإصابة أو لتجنب الإجهاد، في ظل غيابهم عن السفر مع الفريق إلى السعودية؛ لخوض مباراة الفريق الودية أمام منتخب أندية المحترفين السعودي في اعتزال فؤاد أنور.

التعليقات