كونتي: بورنموث استحق الفوز.. أشعر بالقلق الآن

الخميس، 01 فبراير 2018 - 12:35

كتب : مايكل فارس

كونتي - تشيلسي

بعد الهزيمة 3-0 أمام بورنموث لم يتحدث أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عن أي أعذار في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" بل اعترف المدرب الإيطالي بتفوق الفريق المنافس.

وقال كونتي: "بالنسبة للمدير الفني الضغط المتواصل هو أمر طبيعي، أنا مدرب لفريق كبير والضغط جزء من وظيفتي. أنا أقوم بعمل رائع هنا وكذلك اللاعبين يبذلون 120% من مجهودهم لنجاح الفريق".

وأضاف "الحديث عن الأعذار ليس مهما لأن المنافس استحق الفوز. حاولنا فعل أي شيء، لكن الأمور كانت صعبة للغاية بالنسبة لنا حتى في الشوط الأول عندما كانت النتيجة تعادل بدون أهداف. لقد عانينا كثيرا".

وتابع "علينا أن نعترف بأنها هزيمة سيئة وأن ندرك أننا بحاجة للقتال هذا الموسم. لو لم يفهم أي شخص هذا الأمر فهذا يعني أنه لا يفهم كرة القدم. كرة القدم لعبة ليست سهلة".

وأكمل المدرب الإيطالي "عندما يتعلق الأمر بالأحلام يمكنني القول إننا يمكن أن نقاتل للفوز باللقب هذا الموسم، لكن المهم أن ننظر إلى الواقع ونقر بأنه لو نجحنا في التأهل لدوري الأبطال فسيكون هذا نجاحا كبيرا".

واختتم كونتي حديثه "الآن يجب أن نشعر بالقلق. المنافسة قوية ويجب علينا القتال من أجل إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال".

وتوقف رصيد تشيلسي عند النقطة 50 وتراجع إلى المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن ليفربول.

ويتقدم الفريق اللندني بنقطتين فقط عن جاره توتنام الذي يحتل المركز الخامس ويصارع من أجل الوصول إلى المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، فيما رفع بورنموث رصيده إلى النقطة 28 وصعد للمركز العاشر.

ورغم نجاح تشيلسي في ضم لاعب خط الوسط الإنجليزي روس باركلي والظهير البرازيلي إيمرسون بالميري وأخيرا المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، لكن وسائل الإعلام البريطانية تشير دائما إلى وجود خلاف بين كونتي وإدارة النادي حول تدعيم الفريق.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك