الزمالك يقيد محمود عبد العزيز وعبد الغني وإسلام جمال إفريقيا
الأربعاء، 31 يناير 2018 - 23:24
كتب : مراسل في الجول
محمود عبد العزيز
أعلن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة قيد الثلاثي الجديد في الفريق الأبيض في القائمة المحلية والإفريقية.
وأكد تيجانا أن الزمالك قام بقيد محمود عبد العزيز الوافد على صفوف الزمالك من سموحة ومحمد عبد الغني من نادي مصر وإسلام جمال العائد من إعارة من بتروجيت في القائمة الإفريقية.
وحضر محمود عبد العزيز إلى مقر نادي الزمالك رفقة ميدو حزين وسيد مرعي وكيلي أعماله لإتمام إجراءات قيده محليا وإفريقيا ويختتم به النادي الأبيض صفقاته الشتوية.
وبذلك يصبح عدد المقيدين في قائمة الزمالك الإفريقية 29 لاعبا.
ويشارك الزمالك في الكونفدرالية في الموسم الجديد الذي سوف ينطلق في شهر فبراير المقبل.
وسيلعب الزمالك في دور الـ32 أمام الفائز من زيماموتو الزانزباري ووولايتا ديشا الإثيوبي. وسيخوض لقاء الإياب في مصر.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











