خاص نجوم المستقبل لـ في الجول: الزمالك لم يطلب ضم إبراهيم حسن.. ثمنه 40 مليون

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 19:40

كتب : حامد وجدي

إبراهيم حسن

أكد محمد الطويلة رئيس نجوم المستقبل عدم تلقي ناديه أي خطابات من الإسماعيلي حول عرض من الزمالك لضم لاعب الدراويش إبراهيم حسن، ما يعني عدم تقديم الزمالك لعرض من أجل اللاعب.

وينص تعاقد الإسماعيلي مع نجوم المستقبل لضم الجناح أن الدراويش لا يستطيعوا قبول أي عرض لبيعه إلا بالرجوع لنجوم المستقبل، وفي حال رفض عرض يدفع الإسماعيلي نصف قيمة العرض للنادي الذي ينافس في الدرجة الثانية.

وقال الطويلة لـFilGoal.com: "الإسماعيلي لا يمكنه الموافقة على أي عرض دون الرجوع لي".

وأضاف "ثمن إبراهيم حسن لا يقل عن 40 مليون جنيه، هو لاعب كبير ووجوده في الإسماعيلي حتى نهاية الموسم سيرفع سعره لأكثر من ذلك".

وأتم "من الصعب رحيله الآن".

وكان الإسماعيلي قد ضم إبراهيم حسن من نادي نجوم المستقبل وفقا للعقد المبرم بيم الطرفين مقابل 500 ألف جنيه مع منح ناديه الأول أحقية تسويقه داخل مصر أو خارجه بالتنسيق مع الدراويش مع حصوله على نسبة 50% من قيمة اللاعب.

وشرح الطويلة بنود التعاقد في تصريحات سابقة لـFilGoal.com قائلا: " وواصل الطويلة: "يحق لنجوم المستقبل وفقا للعقد المبرم الحصول على 50% من قيمة بيع اللاعب وانتقاله من الإسماعيلي مشروط بموافقتنا الذي يملك نصف قيمة تسويق اللاعب لأي نادي، وينص البند (د) في العقد أنه في حالة رفض الإسماعيلي أي عرض مقدم من الطرف الثاني (نجوم المستقبل) دون إبداء أي أسباب خلال 15 يوما بات على الطرف الأول بتسديد ما قيمته 50% من قيمة العرض المالي للطرف الثاني بما في ذلك نسبة إعادة البيع أو أي مميزات إضافية على العرض المقدم".

وسجل إبراهيم 3 أهداف وصنع 6 أهداف في هذا الموسم مع الدراويش.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك