البدري: تجاوزنا مرحلة البطولات.. الجماهير تستمتع الآن بالأداء والألقاب
الأربعاء، 31 يناير 2018 - 12:54
كتب : محمود باهي
الأهلي - الزمالك - حسام البدري
استنكر حسام البدري المدير الفني للأهلي ما يردده البعض بأنه لا توجد ثقة بينه وبين جماهير الفريق.
وتساءل البدري: "لم يكن هناك ثقة من قبل.. كيف؟".
وأضاف عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي "لا أتفق مع أمور عديدة وآراء غير منطقية منذ تولي المسؤولية في 2010 وتحقيق هذا الكم من البطولات، والفوز بـ8 ألقاب ولا توجد ثقة!".
وتابع: "الفوز بالبطولات هو المنطق، وللأسف أحيانا البعض يسير في اتجاه غير منطقي ويتم تعميم الأمر".
وواصل "جماهير الأهلي هي المحور الأساسي للنادي قبل حسام البدري، لقد تعلمت ضرورة إسعادهم بإحراز البطولات وأن يكونوا راضين وسعداء بنتائج الفريق".
واستطرد "جماهير الأهلي الواعية الحقيقية تعلم ما أقوله، وأؤكد أن الجماهير في الفترة الأخيرة تسعد بالعروض، فالبطولات تحققت من قبل والآن تستمتع بعروض جيدة وبطولات".
وأتم حسام البدري "أتمنى أن يحالفنا التوفيق لإسعادهم لأنهم المحور الأساسي للنادي".
كان الأهلي قد فاز أمس الثلاثاء على الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء. فوز رفع رصيد الأهلي للنقطة الـ51 في صدارة ترتيب الدوري، وبفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي وبمباراة أقل للفريق الأحمر.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الأهلي
الدوري المصري
المسرحية 100 100