حوار في الجول - صفقة الزمالك الجديدة يتحدث عن "رغبة وقعها للأهلي" والمنافسة مع النقاز

الثلاثاء، 30 يناير 2018 - 23:23

كتب : بسام أبوبكر

كريم أيمن - الزمالك

"تحدث معي الأهلي في الموسم الماضي ووقعت رغبة باللعب له مع علاء ميهوب ونادر خليل" لكنه الآن أصبح لاعبا في صفوف الزمالك، ظهير أيمن دمنهور كريم رأفت يتحدث لـFilGoal.com.

وأعلن مرتضى منصور عن التعاقد مع الظهير الأيمن لدمنهور لتدعيم صفوف الفريق الأول.

وأجرى FilGoal.com حوارا مع لاعب دمنهور البالغ من العمر 21 عاما الذي سيتوجه خلال ساعات قليلة للقاهرة لتوقيع عقود الزمالك رسميا.

وقال كريم لـFilGoal.com مساء الثلاثاء: "الاتفاق تم وجاري توقيع العقود بعد وصول مندوب الزمالك إلى دمنهور، والصفقة بلغت مليون و200 ألف جنيه.. أنا في النادي الآن وسأغادر إلى القاهرة خلال ساعات لإعلان الصفقة رسميا".

وأضاف "علمت أن الزمالك تابعني منذ فترة في مباراة لدمنهور ضد الأولمبي باستاد المكس، لعبت في مركز الظهير الأيمن وهو مركزي الأساسي، ثم لعبت في هذه المباراة في خط الوسط وانتقلت إلى لاعب الارتكاز ونجحت في صناعة هدف".

وأشار رأفت "طلبني مسؤولو الزمالك عقب هذه المباراة، وتحدث معي أحمد مرتضى منصور فقط حتى الآن".

وكان الزمالك قد أكد أن اللاعب سيتم قيده في قائمة تحت السن.

وأردف "ألعب في دمنهور منذ تسعة سنوات وانتقلت معارا لناشئين سموحة الموسم الماضي وطلبني ميمي عبد الرازق وعرض مبلغ مالي لكن الإدارة رفضت لضعف المقابل".

وأشار "وصلني عرضا من الأهلي عن طريق وكلاء في هذه الأونة، وفي الموسم الماضي تابعني علاء ميهوب ونادر خليل وطلبوا مني توقيع رغبة باللعب للأهلي ووقعت حينها، لكن الزمالك قام بإنهاء الصفقة الآن وفخور بانضمامي له".

وعن صعوبة مشاركته مع الزمالك في وجود حازم إمام وحمدي النقاز في هذا المركز.

صورة لاستغناء كريم رأفت

اختتم كريم رأفت حواره مع FilGoal.com: "سمعت أن حازم إمام سيشارك كجناح وليس ظهير أيمن، فيما سيكون حمدي النقاز هو الظهير الوحيد، وأرى أن المنافسة معه ممكنة وستكون لصالح الفريق".

التعليقات
قد ينال إعجابك