مؤتمر البدري – الحديث مع اللاعبين عن الفرص الضائعة.. وليد سليمان ومحمد عواد
الثلاثاء، 30 يناير 2018 - 22:33
كتب : FilGoal
حسام البدري - الأهلي
تحدث حسام البدري المدير الفني للأهلي عن الفوز القاتل الذي حققه فريقه على حساب الإسماعيلي في الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.
وحلق الأهلي بعيدا بصدارة الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف في الدقيقة 91 لوليد سليمان وسع به الفارق مع الدراويش إلى 9 نقاط مع مباراة مؤجلة للأحمر.
وقال البدري في مؤتمره الصحفي "كان فوزا مهما لنا وهذا أمر واضح، فهو المنافس الأقرب لنا وثلاث نقاط كانوا مهمين للغاية".
وأضاف "المجهود الذي بذلناه في الملعب كان كبيرا لكننا لم نستغل الفرص المتاحة لنا وسأتحدث مع اللاعبين عنها".
وتابع "أيضا يجب أن أضع في الاعتبار سوء التوفيق وكذلك براعة محمد عواد كانا من أسباب ضياع تلك الفرص أيضا التي كانت ستسهل علينا الأمور".
وأردف "بالنسبة لعدم الدفع بوليد سليمان فكل مباراة لها ظروفها ولها الفكر الملائم لها، وهناك العديد من الأشياء نضعها في الاعتبار مثل توالي المباريات وهل بدأ وليد سليمان المباراة الماضية أم لا وكذلك الفريق الذي نواجهه".
واستكمل "وليد سليمان لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، لكن استخدامه يختلف من مباراة للأخرى".
نرشح لكم
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر











