مدرب إسبانيا: أشعر بالقلق تجاه قلة مشاركات إيسكو وأسينسيو‎

الثلاثاء، 30 يناير 2018 - 17:35

كتب : مايكل فارس

إيسكو - إسبانيا

أبدى جوليان لوبيتيجي مدرب المنتخب الإسباني قلقه من عدم مشاركة ماركو أسينسيو وإيسكو بصورة مستمرة مع ريال مدريد هذا الموسم وذلك قبل نحو 4 شهور من انطلاق مونديال روسيا 2018 وفقا لتصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ماركو أسينسيو

النادي : باريس سان جيرمان

إيسكو

النادي : ريال بيتيس

وقال لوبيتيجي: "أنا متأكد من مشاركتهما في المباريات المقبلة، ولكن قلقي بخصوص نسبة مشاركتهما في المباريات إذ أصبحت قليلة".

وبدأ إيسكو هذا الموسم في 14 مباراة كأساسي في الدوري الإسباني تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وغاب عن فوز الريال الأخير في ملعب الميستايا بنتيجة 4-1 على فالنسيا بسبب الإصابة.

وتعتبر مباراة فالنسيا هي الأولى هذا الموسم التي شهدت عودة مشاركة الثلاثي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة معا وهذه العودة قد تؤثر على مشاركة إيسكو أساسيا مع الريال في النصف الثاني من الموسم الجاري.

كما جلس أسينسيو احتياطيا في معظم مباريات ريال مدريد هذا الموسم في الدوري على الرغم من تسجيله 4 أهداف في الدوري ضعف عدد الأهداف التي سجلها بنزيمة بالرغم من تفوق المهاجم الفرنسي في عدد المشاركات الأساسية بفارق 3 مباريات.

وعلق المدرب الإسباني على تألق مهاجم أتليتكو مدريد دييجو كوستا "ما يقدمه دييجو لم يكن مفاجئا بالنسبة لي هو مهاجم من طراز فريد ويمكنه التواجد بقائمة المنتخب المشاركة بكأس العالم".

ولفت المهاجم الإسباني الأنظار إليه بعد تألقة بصورة ملحوظة بعد غيابه عن مباريات الدور الأول قبل عودته للمشاركة من جديد مع فريق العاصمة مسجلا 3 أهداف في 5 مباريات.

وأوقعت قرعة كأس العالم منتخب إسبانيا فى المجموعة الثانية برفقة منتخبات البرتغال المغرب وإيران.

التعليقات