مدرب سموحة: أهلا بضم أحمد توفيق دون صفقات تبادلية

الثلاثاء، 30 يناير 2018 - 11:31

كتب : محمود باهي

الزمالك - النصر السعودي

رحب طلعت يوسف المدير الفني لسموحة بالتعاقد مع لاعب الزمالك أحمد توفيق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وصرح مدرب سموحة عبر البرنامج الإذاعي ملعب 9090: "أحمد توفيق إضافة جيدة لسموحة بدون صفقات تبادلية، فهو يتم توظيفه في أكثر من مركز".

وأضاف: "إذا توافر له المناخ النفسي المناسب سيؤدي بشكل جيد، ولكن لا أعرف موقف نادي الزمالك، وعندما عرض علي اسمه، وافقت دون تردد".

وأوضح: "كما وافقت على ضم حسين السيد وعمرو بركات لحسابات فنية، فهما إضافة لنا ومشاركة مني أيضا في الجزء الاستثماري الخاص ببيع بعض لاعبي سموحة".

وأكد المدير الفني لسموحة: "ليس لي علاقة بمفاوضات الأندية، حسب تأكيد رئيس النادي فرج عامر، لا يوجد جدية من الأهلي والزمالك لضم لاعب من سموحة".

وواصل: "وإذا كانت هناك جدية، طلبت بدائل، فالموضوع منتهي من الأندية الأخرى، فالجزء الفني سيتأثر وأطالب الإدارة أن تشعر به وتتحمله معي".

وعن إمكانية التفريط في لاعب الوسط محمود عبد العزيز، رد طلعت يوسف: "وسط الملعب أكثر أهمية من خط الدفاع، قناعتي لابد من وجود 5 لاعبين في هذا المركز، لأنه أوقات ألعب بـ 3 أو 2، لذا لابد أن يكون الحد الأدنى 4 لاعبين، لدي فقط مانجا وحمص وعبد العزيز".

واختتم: "في حالة إصابة أي لاعب، سأتعرض لكبوة، مشكلة لاعب الارتكاز أكبر من المدافع، وطلبت ضم لاعب جديد في هذا المركز خلال يناير الجاري، ولم يحالفنا التوفيق".

التعليقات