مدربه لـ في الجول: صلاح محسن سيكون مهاجم مصر بالمونديال.. والأسعار سببها الأهلي والزمالك

الإثنين، 29 يناير 2018 - 23:28

كتب : أحمد شاكر

صلاح محسن

انتقال بات على الأبواب ربما سيصبح الأغلى في تاريخ كرة المصرية عندما يخلع صلاح محسن مهاجم إنبي قميصه البترولي ليرتدي الأحمر الخاص بالأهلي.

إنبي أعلن أن الأهلي اقترب من ضم صلاح محسن على الرغم من مزاحمة الزمالك، لكن رغبة اللاعب هي من ستحسم الأمر وبالتالي أصبح اللاعب على بعد خطوة من القلعة الحمراء.

وفي ظل الحديث بكثرة عن سعر الصفقة والمبلغ الذي طلبه إنبي وهو 42 مليون جنيه، فهل يستحق صلاح محسن كل هذه الضجة أم لا؟

عمرو فهيم نجم الإسماعيلي وإنبي السابق كان المدرب العام لشباب إنبي والذي كان يضم فريقه صلاح محسن قبل تصعيده للفريق الأول تحدث لـFilGoal.com عن مميزات صلاح محسن وكذلك رأيه في سعر الصفقة.

وقال فهيم لـFilGoal.com "صلاح محسن تدرب معي في فريق مواليد 97 بناشئين إنبي، هو في الأساس من مواليد 1998 لكن كان يتدرب معنا لعدم وجود فريق لفئته العمرية بذلك الوقت".

وأضاف "تدرب معي سنتين ثم تم تصعيده للفريق الأول مباشرة، كان لاعبا متميزا للغاية، هو سريع ومهاري ويجيد إحراز الأهداف".

وتابع "يلعب في مركز المهاجم الصريح لكنه يستطيع اللعب خلف المهاجم أيضا، هو لاعب متكامل وتطور أداؤه بشكل كبير بعد مشاركته مع الفريق الأول نظرا لالتزامه بالتعليمات وجديته في التدريبات".

وأردف "نصيحتي له بأن يصب كامل تركيزه مع الأهلي في الفترة المقبلة، سيصبح وقتها مهاجم مصر الأول وسينضم للمنتخب في كأس العالم".

واستكمل "ارتفاع أسعار اللاعبين سببه الأهلي والزمالك، هما يعرضان الكثير من الاموال دائما مما جعل الأندية تطمع في طلب أرقام كبيرة ومبالغ فيها للغاية".

وتألق صلاح محسن هذا الموسم مع الفريق البترولي ونجح في تسجيل 7 أهداف خلال 17 مباراة في الدوري المصري.

التعليقات
قد ينال إعجابك