بالفيديو – عقدة سان سيرو مستمرة.. ميلان ينتصر على لاتسيو

الأحد، 28 يناير 2018 - 21:44

كتب : FilGoal

ميلان - لاتسيو

نجح ميلان في تحقيق انتصارا هاما على ضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في قمة مباريات الجولة 22 من الدوري الإيطالي الممتاز اليوم الأحد.

وانتصر جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان على سيمون إنزاجي مدرب لاتسيو في الصدام الأول بينهما.

كما غلظ ميلان عقدته لفريق لاتسيو بملعب سان سيرو إذ فشل فريق العاصمة في تحقيق الفوز بأخر 28 مباراة على ميلان في عقر داره وتحديدا منذ عام 1989.

سلسلة ميلان في عدم الخسارة على ملعبه أمام لاتسيو هي الأطول للأخير في الفشل بالفوز خارج ملعبه على فريق بالدوري الإيطالي الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ميلان إلى 34 نقطة يحتل بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 46 نقطة في المركز الثالث.

..

البداية كانت سريعة للغاية عن طريق أصحاب الأرض الذي افتتح التسجيل عبر باتريك كورتوني في الدقيقة 15 الذي حول بيده ضربة حرة من الناحية اليسرى نفذها تشالنوجلو ليضع ميلان في المقدمة دون قرار من الحكم.

لكن التعادل جاء سريعا من الضيوف عن طريق أدم ماروسيتش في الدقيقة 20 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بيسراه سكنت شباك دوناروما.

وكاد لاتسيو أن يخطف التقدم في الدقيقة 32 عبر لويس ألبرتو الذي سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء لكن عارضة ميلان أخرجت الكرة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة نجح بينافينتورا في وضع ميلان بالمقدمة من جديد برأسية رائعة حول بها عرضية كالابريا من الناحية اليمنى.

الشوط الثاني شهد استحواذا أكثر من لاتسيو على الكرة لكن دون أن ينجح في إدراك التعادل ليخرج بهزيمة هي الرابعة له هذا الموسم.

التعليقات