اشتباكات بين الأمن والحضور من الاتحاد في المدرجات بعد ركلة جزاء للأسيوطي
الأحد، 28 يناير 2018 - 16:39
كتب : FilGoal
الاتحاد
وقعت بعض الاشتباكات بين أمن مباراة الأسيوطي والاتحاد السكندري وجمهور الفريق الضيف على خلفية احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء للأسيوطي.
غادر لاعبو الاتحاد السكندري ملعب المباراة اعتراضا على احتساب الحكم ركلة جزاء ثانية للأسيوطي.
واحتسب محمد حسن حكم مباراة الأسيوطي والاتحاد ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الشوط الأول، لكن عمر بسام أهدرها.
وفي الدقيقة الـ87 احتسب الحكم ركلة جزاء جديدة للأسيوطي بعما لمست الكرة يد محمد بازوكا من تصويبة لعمر كمال عبد الواحد.
وما إن احتسب الحكم ركلة الجزاء، حتى اعترض الجهاز الفني بقوة وأمر اللاعبين بمغادرة الملعب.
في المدرجات لم تقل الأمور سخونة، فحاول بعض الأفراد دخول الملعب، قبل أن يمنعهم قوات الأمن.
وبعد أن سجل محمد رزق هدف التعادل للأسيوطي من ركلة الجزاء، حدثت اشتباكات بين الأمن والمتواجدون في المدرجات، ليقرر الحكم إيقاف اللعب مرة أخرى لحين انتهاء الاشتباكات.
يذكر أن ركلة الجزاء هي الـ13 التي تحتسب للأسيوطي هذا الموسم.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












بيراميدز
الاتحاد السكندري
الدوري المصري
مش مهم