الأسيوطي: مبروك للزمالك عنتر.. والأهلي اقترب من مهند لاشين

الأحد، 28 يناير 2018 - 11:33

كتب : محمود باهي

فريق الأسيوطي

قال محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي سبورت أن الأهلي كان أكثر جدية من الزمالك في سباق التعاقد مع اللاعب محمد عنتر.

وصرح الأسيوطي عبر البرنامج الإذاعي ملعب 9090: "منافسة الأهلي والزمالك ساعدتنا على بيع عنتر بهذا السعر، لقد أرسلنا لنادي الزمالك 3 خيارات، وموافقته كتابيا على شراء عنتر مقابل 15 مليون جنيه و20% من إعادة بيعه وضعنا في مأزق، كيف نرفض هذا العرض؟".

وأضاف "الأهلي كان أكثر جدية من الزمالك لضم محمد عنتر ولكن الزمالك سدد 15 مليون جنيه (كاش)، بينما عرض الأهلي 13 مليون جنيه إضافة إلى 25% من إعادة بيع محمد عنتر".

وواصل "نسبة 5% الفارق مهمة جدا لأننا نثق في قدرات اللاعب، حظ أوفر للأهلي ونتعاون معه مستقبلا ومبروك للزمالك صفقة يحتاجها أكثر من الأهلي الذي يضم عدة لاعبين بنفس مركز محمد عنتر".

وبرر رئيس الأسيوطي ارتفاع أسعار اللاعبين، موضحا: "كنا في مصر بورصة محلية ومنعزلين عن العالم، ولكن حدث انفتاح على أوروبا والدوري السعودي ودخلنا البورصة الدولية وارتبطنا بأسعارها".

واستطرد "لقد قمنا بشراء عنتر من مركز شباب أبو تيج مقابل 15 ألف جنيه، ومنذ شهرين اتفقنا مع مسؤولي مركز الشباب على شراء نسبة الـ15% من إعادة بيعه، عندما شعرنا بأن محمد عنتر لاعب واعد، لذا سددنا لهم 200 ألف جنيه، وذلك قبل بيعه للزمالك".

في المقابل، أشار رئيس الأسيوطي إلى أن الأهلي أبدى رغبة قوية في ضم لاعب الوسط مهند لاشين، مضيفا أن الجهاز الفني يفضل تأجيلها لنهاية الموسم، وأن اللاعب يحظى أيضا باهتمام سموحة، إلا أن الأهلي أقرب.

اقرأ أيضا

حوار – بوفون.. مثله الأعلى كاميروني.. أصعب خصم وفوبيا حراسة المرمى

الأهلي يسافر للسعودية بطائرة خاصة.. ويعود لبرج العرب من أجل الاتحاد

مدرب نادي مصر لـ في الجول: إيهاب جلال طلب عبد الغني في إنبي.. هذه مميزاته التي تعوض جبر

يد - كشف حساب مروان رجب مع المنتخب.. لقب قاري ولا للإنجازات العالمية

ملف في الجول – عنتر زملكاوي

أرقام في الجول – عنتر.. ماكينة مراوغات ولكن

التعليقات