قمر: نيبوشا يتحمل الجزء الأكبر من إخفاقات الزمالك.. انقطعت عن التدريبات بسببه

السبت، 27 يناير 2018 - 20:47

كتب : FilGoal

خالد قمر

يرى خالد قمر مهاجم الزمالك الذي انتقل معارا للإنتاج الحربي أن هذا الموسم هو الأكثر إرهاقا له مع كرة القدم، مشددا أن المدير الفني السابق للزمالك نيبوشا يوفوفيتش هو سبب إخفاقات الفريق.

وقال قمر في تصريحات لبرنامج المدرج على قناة DMC: هذا الموسم هو الأكثر تعبا وإرهاقا، بالنسبة لي طوال مسيرتي مع الكرة. المدير الفني ظلمني بشكل كبير، الكل كان يريد أن ألعب وأحصل على فرصتي، ولكن المدير الفني كان له رأي أخر".

وأكمل "لم أحصل على فرصتي، لعبت شوط في في مباراة وشوط في مباراة أخرى و5 دقائق في المباراة الثالثة، مشكلتي كانت مع المدرب، لأول مرة تحدث معي منذ بدايتي مع الكرة، أن أجلس طوال هذه المدة على دكة البدلاء، وتحدثت مع المدير الفني عن هذا السبب".

وأنهى حديثه قائلا: "تحدثت مع إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، وطلبت منه الرحيل، في ظل امتلاكه لأكثر من مهاجم مميز وأخبرته برغبتي في الرحيل، وهو ما وافق عليه، وأشكره على ذلك".

وأضاف "مشكلة نادي الزمالك الأكبر كانت في نيبوشا، ولكن في نفس الوقت كنت ألتمس له العذر، فقد كان يدرب 35 لاعبا، وهذا عدد كبير".

واستطرد قائلا: "نيبوشا لم يثبت التشكيل لنادي الزمالك، كما أن شخصيته لم تكون قوية أو تؤهله لقيادة النادي، ونيبوشا لم يكن أفضل من المدرب المصري، وطارق يحيى الذي تولى تدريب النادي كان أفضل من نيبوشا ويستحق الفرصة الأكبر".

واستدرك "لاعبو الزمالك مضغوطون بشكل كبير، طوال الفترة الماضية لم أستمتع بحياتي، والكل يتحدث عن اللاعبين والنتائج السلبية اُثرت عليهم، وأتمنى من الجميع أن يساند اللاعبين مع المدير الفني الجديد سوف يكون للفريق شكل مختلف، بعد الحصول على الثقة".

وكشف "أنا ومحمد رمضان وكابوريا تدربنا لفترة طويلة بمفردنا ولم ندخل حتى التقسيمة التي يجريها نيبوشا وهذا ما جعلني انقطع عن التدريبات لمدة أسبوع أو عشرة أيام".

وأتم "عدت إلى تدريبات نادي الزمالك مرة أخرى، بسبب إيهاب جلال المدير الفني الجديد، وأتمنى أن أكون مع منتخب مصر في كأس العالم، في ظل انتقالي إلى فريق قوي يحجم الانتاج الحربي".

التعليقات