أصعب 12 يوما على الخفافيش.. فالنسيا يواجه كبار إسبانيا الثلاث في أربع مباريات

الجمعة، 26 يناير 2018 - 15:42

كتب : محمد سمير

فالنسيا

أسفرت قرعة كأس ملك إسبانيا عن اصطدام فالنسيا بفريق برشلونة بالدور قبل النهائي وتقام مباراتي الذهاب والإياب يومي 31 من الشهر الجاري و7 فبراير المقبل.

وتواجه الفريقان في خمس نسخ سابقة وأسفرت نتائجها عن تتويج الفائز منهما باللقب في النهاية. (طالع تاريخ مواجهات الفريقين في الكأس)

وبتلك القرعة يواجه فالنسيا فرق ريال مدريد وأتليتكو مدريد بجانب برشلونة في أربع مباريات خلال 12 يوما.

ويستضيف فالنسيا فريق ريال مدريد غدا السبت بالجولة 21 من مسابقة الدوري قبل أن يحل ضيفا على برشلونة يوم الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

ويوم الأحد 4 فبراير يحل فالنسيا ضيفا على أتليتكو مدريد بالجولة 22 من مسابقة الدوري قبل أن يختتم مواجهاته الحاسمة يوم الأربعاء 8 فبراير بمقابلة برشلونة مجددا لكن تلك المرة بالمستايا في إياب نصف نهائي الكأس.

ويحتل فالنسيا المركز الثالث بالدوري بعد مرور 20 جولة برصيد 40 نقطة ويسبقه أتليتكو مدريد في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط بينما يحل ريال مدريد رابعا برصيد 35 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليجانيس الذي أطاح به من ربع نهائي الكأس.

وكان الفريق حقق نتيجة سيئة في أخر مواجهتين له إذ خسر أمام لاس بالماس صاحب المركز قبل الأخير بالدوري وفقد فرصة اعتلاء المركز الثاني بجانب أتليتكو مدريد، كما تعادل مع ألافيش بإياب ربع نهائي كأس الملك 2-2 وكاد أن يفقد مقعده في نصف النهائي.

فهل ينجح فالنسيا في الخروج بأفضل نتيجة ممكنة من المواجهات الأربعة المقبلة أم يتأثر بقوتها ويفقد كل شئ؟ خلال 12 يوما ستأتي الإجابة.

التعليقات