ديسابر يتحدث لأول مرة عن حقيقة عرض الزمالك.. وهل يعود للدوري المصري؟

الجمعة، 26 يناير 2018 - 11:55

كتب : FilGoal

ديسابر

لأول مرة بعد الرحيل عن الإسماعيلي، تحدث سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا عن توقعاته للدراويش بعد رحيله، وعن إمكانية العودة للدوري المصري مرة أخرى.

وقال ديسابر في تصريحات لبرنماج "اكسترا تايم" على قناة سي بي سي: "أملك علاقة رائعة مع لاعبي وجماهير الإسماعيلي، لذلك أتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة".

وأضاف "من الصعب جدا أن يفوز الإسماعيلي بالدوري، لكن ربما يعود الفريق للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى".

دياسبر أوضح "لا أعتقد أن الفريق بإمكانياته الحالية يستطيع الفوز بالدوري، فالفريق كان بالمركز السادس في الموسم الماضي ثم تطور ووصل الآن للمركز الثاني، وبالتالي أتمنى أن ينهي الفريق في أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال إفريقيا".

وعن استقالة أبو طالب العيسوي من منصبه كمدير فني للإسماعيلي، قال دياسبر "نعم أعلم أن المدرب الجديد الذي جاء بعدي تقدم باستقالته أمس، لكني حقيقة لا أعرف الموقف حاليا لأنني منشغل بوظيفتي الجديدة في أوغندا، لكني أتمنى التوفيق للإسماعيلي بكل تأكيد".

ديسابر تحدث أيضا عن حقيقة تقدم الزمالك له بعرض قبل الرحيل عن الإسماعيلي، وعن احتمالية العودة للتدريب في الدوري المصري مرة أخرى.

وقال المدرب الفرنسي في هذا الصدد "لا، لم أتلق أي عرض من الزمالك خلال فترة تواجدي في الإسماعيلي ولكن لما لا أعود للتدريب في مصر مرة أخرى".

وأتم "أنا أحببت العمل في مصر كثيرا، لذلك قد أعود يوما ما لكن بعد نهاية عملي في أوغندا لأنني الآن مرتبط بعقد معهم وأطمح لتقديم الأفضل في تصفيات أمم إفريقيا وتصفيات أوليمبياد طوكيو".

كان ديسابر قد بدأ الموسم الجاري مع الإسماعيلي وقدم معهم أداء رائع قاد الفريق لتصدر الدوري حتى الجولة الـ16 من الدوري، قبل أن يرحل فجأة عن الفريق ويتوجه لتدريب منتخب أوغندا.

وتولى أبو طالب العيسوي مهمة تدريب الإسماعيلي خلفا لديسابر، لكنه تقدم باستقالته بعد 4 مباريات فقط.

ويحتل الإسماعيلي حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، وخلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة وبمباراة أقل.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري.

اقرأ أيضا

كأس الملك.. صدام قوي بين برشلونة وفالنسيا في نصف النهائي

سموحة لـ في الجول: الأهلي وافق على إعارتنا بركات والسيد.. وسنقبل التفاوض حول لاعبينا

مورينيو: سانشيز لم يأت لأجل الأموال "شجرة برتقال لم ينجح سيتي في قطفها!"

الأهلي يقيد صفقته الجديدة إفريقيا

مؤتمر فينجر - عن مركز مخيتاريان وصفقة محتملة ورد على مورينيو وبوكيتينو.. أوباميانج وجيرو؟

خبر في الجول – عرض عماني وآخر عراقي لأشيمبونج.. واللاعب يفضل الإعارة للخارج

التعليقات
قد ينال إعجابك