حسام حسن بعد الفوز على الزمالك: ربنا نصر المظلوم بسبب عملنا

الأربعاء، 24 يناير 2018 - 22:28

كتب : FilGoal

حسام حسن - إبراهيم

اكتفى حسام حسن المدير الفني للنادي المصري بشكر اللاعبين وحمد الله بعد الفوز على الزمالك.

وفاز المصري على الزمالك بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري المصري.

وقال حسام حسن في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "الفضل لله ثم للشعب البورسعيدي لما تحملوه تاريخيا لهذا الفوز".

وأضاف "أبارك للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وأبارك للإدارة واللاعبين على هذا الفوز الذي تحقق بجهد اللاعبين أصحاب الفضل أولا لأنهم كانوا رجال في أرض الملعب".

مدرب المصري أتبع "المؤمن القوي لا يستسلم للظلم. لا أدعي أنني مؤمن قوي لكن الله ينصر المظلوم إذا عمل ولم يترك حقه، وأنا باخد حقي..". ثم أشار بيده على جبهت قاصدا أنه يأخذ حقه بعرق جبينه.

وعن إدارة المباراة من المدرجات قال "المباراة هي انعكاس لمجهودي منذ قبل الموسم وحتى الآن، ولا تفرق أن أحضر المباراة من دكة البدلاء أو من المدرجات".

حسام حسن تحدث أيضا عن المجازفة بمشاركة إسلام سري ظهير أيمن الفريق المنضم بالأمس فقط للفريق، فقال "أثق في كل اللاعبين سواء كانوا جدد أو عائدين من الإصابة. أثق في إسلام سري الذي لم يتدرب معنا سوى ربع ساعة فقط، وأثق أيضا في أحمد مسعود رغم خطأ الأهلي".

وأتم "أفتخر بامتلاك 3 حراس يمثلوا نادي كبير بحجم المصري، وقلت لهم أنهم جميعا أساسيون، ومسعود كان سيلعب في المباراة التالية بعد الأهلي سواء كان أفضل لاعب في الملعب مثلما كان الحال أو لا".

وحضر حسام حسن المباراة من المدرجات تنفيذا للعقوبة الموقعة عليه من اتحاد الكرة بإيقافه 4 مباريات.

ورفع المصري رصيده للنقطة الـ37 منفردا بالمركز الثالث في ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة الـ32 في المركز الخامس.

التعليقات