الزمالك يسقط مجددا.. حسام حسن ينصر المصري على جلال للمرة الأولى

الأربعاء، 24 يناير 2018 - 22:04

كتب : FilGoal

إسلام عيسى يحتفل بهدف المصري في الزمالك

خسر الزمالك مجددا.. وفاز المصري تحت قيادة حسام حسن المدير الفني بهدف دون مقابل في مواجهة الجولة 20 للدوري المصري مساء الأربعاء.

وفاز حسام حسن الموقوف لمدة أربع مباريات والذي أدار المباراة من المدرجات على إيهاب جلال المدير الفني للزمالك لأول مرة في مسيرتهما التدريبية، إذ التقى الثنائي في سبع مرات سابقة شهدت فوز الأول في خمس مباريات وتعادلهما سويا.

وخسر الزمالك للمرة السادسة هذا الموسم ليتراجع للترتيب الخامس برصيد 32 نقطة ويقفز المصري للمركز الثالث برصيد 37 نقطة.

وسجل إسلام عيسى هدف المصري برأسية في الدقيقة 61 ليخطف النقاط الثلاثة من الزمالك.

بداية تكتيكية

ظهر الزمالك في بداية الشوط الأول بطريقة مغايرة بالاعتماد على ثلاثي في الدفاع في حالة امتلاك الكرة وطبق إيهاب جلال المدير الفني للزمالك طريقة 3-4-3 مع امتلاك الكرة، تعود إلى 4-4-2 في حالة الدفاع.

في الدقيقة الخامسة جاء التهديد الأول على مرمى المصري بتسديدة من عماد فتحي من الجبهة اليمنى يتصدى لها أحمد مسعود حارس المرمى.

وفي الدقيقة 12 أهدر إسلام عيسى انفرادا بأحمد الشناوي حارس الزمالك قام بمراوغته على الجبهة اليمنى وسدد كرة لكن سيئة سارت بعرض الملعب دون التوجه للشباك.

وكاد المصري أن يسجل هدفا من ركلة ركنية عن طريق رأسية لإسلام صلاح وضع محمود علاء قدمه فيها إلى ركلة ركنية في الدقيقة

وفي الدقيقة 44 مرر نانا بوكو كرة رائعة إلى القادم من الخلف أحمد فتوح انفرد من الجبهة اليسرى وفضل تمرير عرضية بدلا من التسديد في المرمى ليضع مسعود قدمه فيها ويشتتها الدفاع في اللحظة الأخيرة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني بدأ المدربان حسام حسن وإيهاب جلال المباراة بتشكيل الشوط الأول.

وهدد نانا بوكو مرمى المصري بأخطر فرصه بقميص الزمالك والأولى في الدقيقة 57 بعد كرة عرضية أخطأ الدفاع في تشتيتها تهيأت للمهاجم الغاني وسدد بيمينه لكن مسعود ينجح في الإمساك بها.

وفي الدقيقة 61 نجح إسلام عيسى في تسجيل الهدف الأول برأسية رائعة في شباك أحمد الشناوي بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق إسلام سري.

وأحرز إسلام عيسى أغلى صفقة في تاريخ المصري هدفه الأول مع الفريق البورسعيدي.

بعد الهدف أجرى إيهاب جلال تغييراته بالدفع بمحمد إبراهيم وباسم مرسي بدلا من يوسف إبراهيم "أوباما" وباسم مرسي بدلا من أحمد فتوح.

وفي الدقيقة 80 دفع بأحمد رفعت بدلا من محمود عبد العاطي "دونجا".

ولم تسفر تغييرات جلال عن شيء ليخسر للمرة الثانية مع الزمالك بعد سقوطه أمام الأهلي 3-0.

التعليقات