صلاح محسن: أرغب في الانتقال للأهلي عن أوروبا.. والزمالك لم يفاوضني

الأربعاء، 24 يناير 2018 - 19:27

كتب : محمد البنا

صلاح محسن

أعلن صلاح محسن مهاجم إنبي عن رغبته في الانتقال للأهلي خلال انتقالات يناير الجاري مؤكدا تفضيله للأحمر عن العروض الأوروبية بحسب تعبيره.

صلاح محسن من مواليد 1997 وتألق هذا الموسم مع الفريق البترولي خلال 17 مباراة سجل سبعة أهداف في الدوري المصري.

اقرأ - خبر في الجول – نائب المدير الرياضي السابق لبرشلونة يقود وفد مارسيليا لمراقبة صلاح محسن

وقال محسن عقب مباراة فريقه ضد بتروجيت بالجولة20 عبر DMC Sports: "أي لاعب يتمنى اللعب في النادي الأهلي، وهو أبرز العروض المقدمة لي".

وأضاف "لم يتحدث معي أحدا من نادي الزمالك وهو فريق كبير أيضا لكن العرض الرسمي الوحيد وصل من الأهلي وأبلغت إدارة إنبي برغبتي في الانتقال له".

وشدد محسن "العروض الأوروبية التي وصلتني لم تكن على قدر المستوى، ورفضتها لأنها لم تناسب طموحي في اللعب خارج مصر".

وبسؤاله عن انتمائه للأهلي أجاب قائلا: "لست أهلاويا أو زمالكاويا، فضلت الأهلي لأنه العرض الرسمي المناسب الذي وصل إلى إنبي".

يذكر أن زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي والمشرف العام على فريق الكرة كشف عن حضور وفدين من بروسيا دورتموند الألماني وجينت البلجيكي لمراقبة صلاح محسن خلال الفوز على وادي دجلة 1-0. ( اقرأ التفاصيل )

وقال صلاح محسن لـFilGoal.com: "وصلني عرض خلال الفترة الماضية من أوستريا فيينا، ولكنني رفضت الانتقال إلى النمسا". ( اقرأ كل تصريحاته )

وعلم FilGoal.com أن النادي النمساوي عرض 700 ألف يورو من أجل ضم صلاح محسن لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة بنية البيع، ومليون و500 ألف يورو لضمه بشكل نهائي.

التعليقات
قد ينال إعجابك