الإسماعيلي لـ في الجول: عمر جمال ورقتنا الرابحة لاستعادة شكري نجيب

الأربعاء، 24 يناير 2018 - 15:36

كتب : ياسر الشريف

شكري نجيب‎

اقترب النادي الإسماعيلي من النجاح في إقناع إدارة المقاولون العرب بالتخلي عن خدمات شكري نجيب وذلك من خلال انضمام عمر جمال إلى ذئاب الجبل.

شكري نجيب

النادي : الإسماعيلي

عمر جمال

النادي : الإسماعيلي

وقال مصدر بالنادي الإسماعيلي لـFilGoal.com: "الاتفاق تم بين المسؤولين بالنادي والمقاولون العرب على إتمام الصفقة التبادلية بين الناديين".

وواصل "عمر جمال سيعود إلى المقاولون مقابل ضم شكري نجيب".

وأكمل "ستنتهي كافة الإجراءات اليوم، واللاعب سيشارك في التدريبات فعليا".

وشارك عمر جمال صاحب الـ35 عاما مع الإسماعيلي خلال الموسم الجاري في 5 مواجهات بكل المسابقات، فيما لعب شكري نجيب في 13 مباراة في كل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

وانتقل المهاجم صاحب الـ23 عاما إلى المقاولون قبل بداية الموسم الجاري من صفوف الإسماعيلي على سبيل الإعارة.

وواصل المصدر لـFilGoal.com "سيصل مساء اليوم مهاجم غاني للنادي، نتحفظ على اسمه لكنه مهاجم ويلعب كذلك كصانع ألعاب ويلعب بمنتخب غانا للمحليين".

وأتم "ننتظر كذلك وصول باتريك وليه اللاعب الليبيري من أجل إتمام التعاقد معه، وأرسلنا له تأشيرة الدخول وتذاكر السفر وحدد موعدا للحضور يوم الإثنين لكنه لم يحضر حتى الآن".

وكان المقاولون العرب قد رفض إعادة لاعبه إلى الإسماعيلي وقال لـFilGoal.com إن اللاعب سيستمر حتى نهاية الموسم. (طالع التفاصيل)

وصرح اللاعب لـFilGoal.com في وقت سابق إنه علم بتلقي مسؤولي المقاولون العرب اتصالات من الإسماعيلي تطلب قطع إعارته، لكنه أشار إلى أن الأمر ليس بيده. (طالع التفاصيل)

التعليقات
قد ينال إعجابك