صالح موسى وباسم مرسي
أعلن صالح موسى مدافع الرجاء رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فسخ تعاقده مع الفريق.
وقال صالح موسى لـFilGoal.com: "فسخت تعاقدي مع الرجاء بالتراضي".
وأوضح "النادي له وجهة نظر تُحترم تتعلق باللاعبين أصحاب العقود الكبيرة، وبعد فسخ التعاقد مع اللاعبين الكبار كنت أنا أخرهم".
وأكمل "أشكرهم على الفترة التي قضيتها معهم، فالرجاء لديه إدارة محترمة وسعدت بالتواجد مع الفريق خلال الفترة الماضية".
مدافع الزمالك السابق أضاف "اجتهدت مع الرجاء وظهرت مع الفريق بشكل جيد وقدمت أفضل ما لدي وهذا ظهر في المباريات التي لعبتها".
وأتم "سأعلن عن النادي الجديد الذي سأنضم له خلال 48 ساعة".
كان صالح موسى انضم للرجاء قبل بداية الموسم الجاري من صفوف الإنتاج الحربي.
وشارك صاحب الـ31 عاما في 14 مباراة مع الرجاء هذا الموسم في الدوري والكأس، وسجل هدفا في التعادل مع فريقه السابق الزمالك 1-1.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الرجاء