العش لـ في الجول: فوجئت بمفاوضات الأهلي.. ولم نناقش قيدي إفريقيا
الثلاثاء، 23 يناير 2018 - 19:28
كتب : حامد وجدي
أحمد العش
فوجيء أحمد العش مدافع وادي دجلة بمفاوضات الأهلي لضمه بعد رحيله عن الفريق في عام 2013.
وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي عن انضمام العش إلى الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف. (طالع التفاصيل)
وقال العش لـFilGoal.com: "عقدي ينتهي مع دجلة بنهاية الموسم، وفوجئت بمفاوضات الأهلي معي".
وأضاف "بالطبع سعيد بالعودة لبيتي الأهلي".
وشدد "لم نناقش قيدي في القائمة الإفريقية حتى الآن، وسأوقع على عقد لمدة 4 سنوات ونصف".
وتضم قائمة الأهلي الإفريقية 22 لاعبا ولا تضم من المدافعين سوى سعد سمير وأيمن أشرف.
وأتم "سعيد بالعودة لبيتي للمنافسة على البطولات".
يذكر أن العش من ناشئي الأهلي ورحل عن الفريق الأحمر إلى الإسماعيلي في 2013، ثم انتقل إلى دجلة بعدها بعامين.
اقرأ أيضا - أرقام في الجول توضح ميزة يحبها البدري في العش.. وشكوك دفاعية
وشارك صاحب الـ25 عاما في 11 مباراة مع دجلة هذا الموسم في بطولتي الدوري والكأس.
كان مصدر مقرب من العش كشف لـFilGoal.com عن عقد مسؤولي الأهلي جلسة مع اللاعب للاتفاق على عودته. ( اقرأ تصريحاته )
اقرأ أيضا
الأهلي: ننتظر العرض المالي للاستغناء عن أحمد عادل
رئيس سموحة: لا أمانع انتقال ياسر إبراهيم للأهلي.. ولكن
علي جبر: أشكر الزمالك على موقفه من عرض وست بروميتش ألبيون
المقاولون: بازل يتابع فاروق وجبنة الشهر الجاري
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












وادي دجلة
الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية