اتحاد الكرة يقلص عدد اللاعبين في قوائم الأندية إلى 25 من الموسم المقبل
الثلاثاء، 23 يناير 2018 - 16:36
كتب : أحمد الخولي
اتحاد الكرة
وافق مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري على أن يكون القيد في الموسم المقبل من 25 لاعبا بدلا من 30 لاعبا.
وعقد مجلس الإدارة اجتماعا ناقش فيه عددا من القرارات منها تعيين جهاز فني للمنتخب الأوليمبي ومنتخب الشباب. (طالع التفاصيل)
وأقر مجلس الإدارة برئاسة هاني أبو ريدة باستمرار مسابقة 1997 بـ25 لاعبا، على أن يتم الإعلان عن مسابقات الموسم المقبل خلال الاجتماع القادم.
ووافق اتحاد الكرة على تعيين جمال علام رئيس الاتحاد السابق مستشارا لرئيس الاتحاد الحالي هاني أبو ريدة.
كما تم تشكيل لجنة برئاسة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد وعضوية عدد من الخبراء لإعادة هيكلة المسابقات بحيث يكون دوري المحترفين من قسمين أ و ب.
ويتكون القسم أ من 18 فريقا و ب من 20 فريقا، مع بقاء القسم الثاني من 3 مجموعات.
ويستمر القسم الثالث بتكوينه الحالي واستمرار القسم الرابع تحت إدارة الفروع مع تكاليف إدارة المسابقات بوضع التصور الفني للوصول إلى هذا التكوين.
اقرأ أيضا
الأهلي: ننتظر العرض المالي للاستغناء عن أحمد عادل
رئيس سموحة: لا أمانع انتقال ياسر إبراهيم للأهلي.. ولكن
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول