رئيس الاتحاد: نطمح في دخول المربع الذهبي خلال الموسم القادم

الثلاثاء، 23 يناير 2018 - 15:28

كتب : FilGoal

الاتحاد

قال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري إن وضع الفريق الحالي لا يليق باسمه، موضحا أن طموح زعيم الثغر سيكون بلوغ المربع الذهبي خلال الموسم المقبل. وذلك في تصريحات إذاعية لبرنامج "من الأخر" الإذاعي.

وصرح مصيلحي قائلا: "وضع الاتحاد بالدوري لا يليق باسمه وطموحنا المربع الذهبي خلال الموسم المقبل".

وأضاف "الفريق ماكيدا أدى أداء طيبا ويتمنى له التوفيق مع الاتحاد، ومجلس الإدارة يقدم كل الدعم له من خلال الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها".

وأكمل "المركز الذي يحتله الفريق لا يليق باسمه، ولكن طموحه أن ينتهي هذا الموسم بشكل أو بأخر والموسم القادم الوصول للمربع الذهبي والعودة للمشاركة في بطولة أفريقيا".

وتابع "الاتحاد لا يقل عن الأندية الشعبية وكل ذلك يحتاج جهد من مجلس الإدارة وتدعيم مالي".

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد مرور 20 جولة.

وواصل رئيس النادي السكندري حديثه عن ضم حارس مرمى إضافي للفريق قائلا: "من الصعب التعاقد في الوقت الحالي مع حارس مرمى والهاني سليمان أداؤه جيد في الفترة الأخيرة بعد تحسن أداء دفاع الفريق وذلك أعطى مزيد من الثقة لحارس المرمى".

وأكمل "لا ننوي التعاقد مع أشيمبونج لاعب الزمالك نظرا لتعاقد الاتحاد مع 3 لاعبين أجانب بالإضافة إلى اكتفاءنا بالصفقات الجديدة".

وأتم "وأتمنى عودة قائمة الـ25 لاعبا للتقليل من أعباء قيمة التعاقد مع لاعبين بمبالغ طائلة ومن وجهة نظري هناك بعض اللاعبين الذين لا يستحقون تلك الملايين".

التعليقات