فتح الله: فرصة الزمالك في الفوز بالدوري صعبة.. وأتمنى العودة لمنتخب مصر
الثلاثاء، 23 يناير 2018 - 14:56
كتب : FilGoal
مصر - جنوب أفريقيا فتح الله
قال محمود فتح الله مدافع المقاولون العرب إن المنافسة على لقب الدوري بالنسبة للزمالك صعبة، كما تمنى انضمامه إلى منتخب مصر. وذلك في تصريحاته لبرنامج "من الآخر" الإذاعي.
وصرح فتح الله قائلا: "أتمنى أن تكون تجربتي مع المقاولون إضافة لي وأستفيد منها لأنه إن ناد كبير ويديره مجلس إدارة محترم بالإضافة إلى الجهاز الفني واللاعبين".
وأضاف "كما أتمنى تقديم أداء جيدا مع الفريق وتحقيق نتائج طيبة".
وانضم فتح الله إلى المقاولون قادما من النجمة اللبناني خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.
وتطرق فتح الله للحديث حول الانضمام إلى منتخب مصر قائلا: "انضمامي للمنتخب شيء يسعدني كلاعب كرة قدم وأتمنى ذلك".
ومثل صاحب الـ35 عاما منتخب مصر في 52 مباراة دولية وسجل هدفين.
وأجاب المدافع الدولي المصري على سؤال عن حظوظ الزمالك في المنافسة على لقب الدوري قائلا: "الأمور غير مستقرة بالزمالك لكن مع الجهاز الفني الجديد أتمنى أن يختلف معه فريق القلعة البيضاء ويستفيق من كبوته ويعود لمكانته في أقرب وقت".
وأتم "المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم صعبة على نادي الزمالك لكن من الممكن التركيز هذا الموسم على بناء الفريق".
ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بفارق 13 نقطة عن الأهلي المتصدر.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












المقاولون العرب
الدوري المصري