إكرامي يرد على: سبب خسارة إفريقيا والتهرب من المنتخب والسخرية ضد الجماهير

الإثنين، 22 يناير 2018 - 23:42

كتب : عمرو عبد المنعم

شريف إكرامي

رد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي على الاتهامات الموجة له بأنه السبب في خسارة الأهلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتهرب من المشاركة في المباريات مع منتخب مصر، وسخريته للجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شريف إكرامي

النادي : الأهلي

وقال إكرامي لبرنامج الحريف عبر قناة دي إم سي: "قدرنا في النادي الأهلي هو تحمل المسؤولية وفي بعض الأحيان يُحملني البعض مسؤولية الإخفاقات دون حق".

وأضاف "بعد خسارة الأهلي لبطولة إفريقيا وابتعادي عن المشاركة مع الفريق ربط البعض قرار الجهاز الفني بتحميلي مسؤولية الهزيمة وأن إبعادي عن المباريات هو عقابا لي ولكن الأمر لم يكن هكذا".

وشرح إكرامي "الأمر يبدو من الخارج أن إبعادي عن المشاركة مع الأهلي هو عقابا لي بسبب خسارة بطولة إفريقيا ولكنه ليس كذلك وهو فقط قرار من الجهاز الفني وتنفيذا لأفكاره وليس غير ذلك".

وتابع "علاقتي مع حسام البدري المدير الفني للأهلي تمتد عبر سنوات طويلة وتقام على تبادل الاحترام بيننا رغم مرورها ببعض العقبات في أوقات سابقة".

وأكمل إكرامي "في بطولة إفريقيا قدمت مستوى مميز في دور المجموعات ووقعت في خطأ كبير خلال مباراة الترجي ولكن استطعت تجاوز هذه المرحلة في لقاء العودة ومواجهة النجم".

وأكد "أما في المباراة النهائية ضد الوداد أرى أنني لم أخطئ لأتحمل مسؤولية الهزيمة وحيدا".

وتعجب قائلا "ولكن البعض يحاول تحميل إكرامي المسؤولية كاملة للإخفاقات وهذا أمر غير منطقي".

السخرية من الجماهير

ونفى إكرامي أن يكون سخر من جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "الصورة التي نشرتها على حسابي بموقع إنستجرام وأنا أجلس وقدمي أمامي دائما ما أنشر مثلها منذ سنوات طويلة".

وشرح "ولكن عندما تزامن نشر هذه الصورة مع ابتعادي عن المباريات ربط البعض هذا أني أسخر من الجماهير وهذا أمر مغلوط تماما".

وشدد إكرامي "من يفعل مثل هذه الأمور يكون له وقائع وأزمات سابقة ولكن شريف إكرامي ليس لديه أي واقعة خارجة عن النص في السابق سواء مع لاعب أو مدرب أو فريق".

وأبدى إكرامي أسفه قائلا "أشعر بالحزن عندما يصدق الجماهير مثل هذه الأقاويل عني".

التهرب من المنتخب

وأخيرا انتقل إكرامي للحديث عن اتهامه بالهروب من المنتخب قائلا: "في كل مرة يتم اتهامي بالتهرب من المشاركة مع المنتخب يحدث عكس ذلك تماما بعد أيام".

وقال إكرامي "مثلا عندما تعرضت لإصابة مع المنتخب في معسكر إحدى المباريات ولم أشارك استمرت إصابتي لفترة وابتعدت عن مباريات الأهلي وهذا تأكيدا لأني لا أتهرب من المشاركة مع المنتخب".

وأتم تصريحاته "في بعض الأحيان تكون الإصابة خفيفة وتحتاج لعدة أيام فقط للتعافي وفي البعض الآخر تحتاج لعدة أسابيع أو شهور، والكل شاهد كيف كانت الجماهير تنتقدي بشكل كبير بعد بطولة إفريقيا ولكن عندنا شاركت مع المنتخب في مباراة غانا في تصفيات كأس العامل وظهرت بمستوى جيد الكل تسابق للإشادة بقدراتي".

طالع أيضا

النجم يعلنها: النقاز وقع رسميا للزمالك.. الصفقة تمت بتلك القيمة

خبر في الجول – 100 ألف يورو تفصل علي جبر عن وست بروميتش

أحلامهما المتأخرة تتحقق.. سانشيز إلى يونايتد ومخيتاريان في أرسنال

استقالة أبو طالب العيسوي من تدريب الإسماعيلي

رسميا – إكرامي يجدد عقده مع الأهلي "على بياض"

التعليقات

قد ينال إعجابك