رسميا – عفروتو إلى الدوري العماني.. "سأعيد اكتشاف نفسي"
الإثنين، 22 يناير 2018 - 21:36
كتب : ياسر الشريف
عفروتو
وافق الإنتاج الحربي على إعارة مصطفى محمود "عفروتو" صانع ألعاب الفريق إلى نادي صحم العماني لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.
وانتقل عفروتو مطلع هذا الموسم إلى الإنتاج الحربي قادما من فريق الشرقية ولم يشارك سوى في مباراة وحيدة هذا الموسم.
وقال عفروتو في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "فضلت الإعارة بعد أن وجدت نفسي بعيدا عن المشاركة في المباريات".
وأضاف "أتمنى أن أعيد اكتشاف نفسي في صحم والدوري العماني خاصة وأنني أمتلك الدوافع للعودة مرة أخرى لتألقي على ساحة الكرة المحلية".
وتابع "وجدت كل الترحاب في النادي العماني من كافة مسؤوليه وهو ما أعطاني انطباعا جيدا لتحقيق أهدافي".
عفروتو بدأ مسيرته مع الأهلي بعد تصعيده للفريق الأول عام 2009 قبل أن يخرج للإعارة أكثر من مرة للاتحاد السكندري والمقاصة ثم انتقل لكارباج الأذربيجاني ليعود من جديد إلى مصر مع المقاصة ثم دمنهور والإسماعيلي وأخيرا الشرقية.
وتوج عفروتو مع الأهلي بلقبي دوري محلي بالإضافة لبطولة سوبر وحيدة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











