تقرير: تشيلسي يعلن ضم ثنائي روما اليوم

الإثنين، 22 يناير 2018 - 13:48

كتب : محمد سمير

روما دجيكو

يقترب تشيلسي من حسم ضم إيمرسون بالمييري وإدين دجيكو مساء اليوم الاثنين والإعلان رسميا عن انتهاء الصفقة وفقا لتقارير إيطالية.

أوضح موقع كالتشيو نيوز 24 أن المفاوضات مستمرة لكنها قاربت من النهاية مقابل دفع تشيلسي 60 مليون يورو لضم ثنائي الفريق الإيطالي.

التقرير الإيطالي أشار إلى عدم رضا دجيكو مهاجم فريق روما على قرار إدارة ناديه ببيعه بسبب اختياره العاصمة الإيطالية روما منزلا له.

وأوضح التقرير أن تأخر الصفقة يأتي بسبب غضب دجيكو من الانتقال إلى تشيلسي لكن ذلك لن يؤثر على رحيل إيمرسون للفريق اللندني.

وحذر الموقع الإيطالي من احتمالية فشل انتقال دجيكو لتشيلسي لأن ذلك سيعيد فتح المفاوضات لضم البلوز رادجا ناينجولان لاعب وسط روما.

وشارك دجيكو هذا الموسم في 27 مباراة مع روما بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 12 هدفا وصنع 4.

بينما لم يشارك إيمرسون الظهير الأيسر للفريق كثيرا هذا الموسم مع الفريق الإيطالي إذ سجل مشاركتين فقط هذا الموسم بواقع 105 دقيقة.

ويقع روما في المركز الخامس بالدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة من 20 مباراة خاضها الفريق بفارق 14 نقطة عن نابولي المتصدر الذي لعب 21 مباراة.

بينما يأتي تشيلسي في المركز الثالث من الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة بعد مرور 24 جولة بفارق 15 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

التعليقات