الأسيوطي في بيان رسمي يرفض عودة الجماهير إلا بشروط

الأحد، 21 يناير 2018 - 16:56

كتب : ياسر الشريف

فريق الأسيوطي

أصدر نادي الأسيوطي بيانا رسميا أوضحه من خلاله رفضه لعودة الجماهير إلى المدرجات إلا بشروط محددة.

وأشار النادي في بيانه أنه "نادي الأسيوطي يرفض شكلا وموضوعا عودة الجماهير للملاعب إلا بعد استيفاء الضوابط الأتية:

1) يجب على وزارة الداخلية مخاطبة النيابة العامة في كافة المحافظات التي بها استادات تقام عليها مباريات الدوري للتأكد من أن تلك الاستادات ينطبق عليها الشروط والمواصفات المطلوبة لاستقبال المباريات تمهيدا لعودة الجماهير للملاعب اعتبارا من موسم 2018-19.

2) يجب على مديري أمن المحافظات ومساعديهم للأمن العام عقد اجتماع دوري مع مجالس إدارت الأندية وروابط الجماهير بكافة المحافظات للتنسيق وعمل ورش عمل بالأندية لتوعية الجماهير وإطلاعهم على العقوبات الواردة بقانون الرياضة وأنه سيتم انزال سيف القانون على الجميع في حالة مخالفته.

3) يجب على وزارة الشباب والرياضة عمل حملة إعلانية أرشادية بكافة الأجهزة المرئية والمسموعة والمقرؤه لتوعية الجماهير بالعقوبات الواردة بقانون الرياضة وذلك بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

4) يجب على الاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة مخاطبة الأندية لوضع آلية وضوابط ثابتة لدخول الجماهير الاستادات أثناء المباريات.

5) يجب على مجالس إدارت الأندية الاجتماع بشكل دوري مع روابط الجماهير لتوعيتهم بالعقوبات الواردة بقانون الرياضة وعمل ورش عمل للجماهير يحاضر فيها المستشار القانوني لكل نادي لإرشادهم بما ورد بقانون الرياضة وكيفية التعامل مع الأجهزة الأمنية وما لهم وما عليهم وفق ذلك القانون.

6) يجب على كافة الجهات المعنية والمذكورة سلفا التعاون فيما بينهم وأن تكون لديهم الأرادة الحقيقة لعودة الجماهير ووضع جدول زمني محدد لإنهاء كافة الإجراءات.

ويغيب الجمهور عن ملاعب الكرة المصرية محليا منذ سقوط 22 من مشجعي الزمالك في ملعب الدفاع الجوي.

هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أشار أكثر من مرة في وقت سابق لرغبة الاتحاد في عودة الجماهير وقد "يبدأ منذ الدور الثاني وفي مباريات الكأس".

ويحتل الأسيوطي المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة من 19 مباراة.

اقرأ أيضا

محمد صلاح عن مساعدة إيهاب جلال: مستعد للعمل مع العفريت في الزمالك

المصري ردا على مرتضى: جاهزون لمواجهة الزمالك في ميت عقبة!

عضو إدارة المصري: إشارة حسام حسن قصد بها التحدي.. مثلما فعل في بوركينا فاسو

بتروجيت: مفاوضات الزمالك لضم محمد رجب "شفهية"

مراقب مباراة المصري وبتروجيت: لم أر ما فعله حسام حسن!

إنبي: انضمام علي لطفي للأهلي مسألة وقت

التعليقات
قد ينال إعجابك