مونشي: روما ليس "طاردا" للاعبين

الأحد، 21 يناير 2018 - 15:50

كتب : مايكل فارس

روما

دافع الإسباني رامون رودريجيز "مونتشي" المدير الرياضي لروما عن العمل الذي يقوم به مع الفريق الإيطالي لكرة القدم مذكرا بالنجاحات التي حققها مع إشبيلية وذلك ردا على الانتقادات التي طالته بشأن سوق الانتقالات.

ونفى مونتشي بشكل تام الشائعات التي تناقلتها الصحافة المحلية حول إمكانية تخلي روما عن بعض أبرز لاعبيه، وذلك خلال بيان قرأه باللغة الإيطالية أثناء مؤتمر صحفي عقد بالمركز الرياضي للنادي العاصمي.

وصرح الإسباني "إذا وصلت عروض محددة فسيكون واجبي كمدير رياضي أن أحللها مثلما يفعل بقية المديرين الرياضيين. إنه نفس الشئ الذي قمت به حين كنت في إشبيلية، ولحسن الحظ كانت له بعض النتائج".

وتابع "مثلما كان الحال هناك، أجد نفسي في موقع اتخاذ القرارات التي أراها صحيحة ومناسبة".

وتعتبر هذه التصريحات ردا علي بعض التقارير التي تناقلتها عددة وسائل إعلام إيطالية خلال الأيام الأخيرة بأن هناك مفاوضات مفتوحة بين روما وتشيلسي الإنجليزي من أجل رحيل إدين دجيكو إيمرسون بالمييري من الأول إلى الأخير.

كما نشرت أيضا هذه التقارير شائعات بخصوص اهتمام محتمل لأندية صينية للتعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي راجا ناينجولان.

وأكد مونتشي "نحن مضطرون لتوضيح الأشياء. فقد أصبح روما ولفترة طويلة محل شائعات ووصف بطارد اللاعبين، حتى أنني قرأت أننا نبيع اللاعبين دون أن يعرفوا".

وأضا "الأمر يتعلق بوصف لأفعال هي أبعد ما يكون عن الواقع. ليس ذنبا امتلاكنا للاعبين كبار في قائمتنا يحظون باهتمام أندية كبيرة".

وأوضح الإسباني، الذي ظل أكثر من 25 عاما داخل أسوار إشبيلية كلاعب ومدير رياضي أن "نادي روما لا يسير في العالم بحثا عن عروض، وخصوصا أنه لا يريد أن يضعف قائمة لاعبيه".

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس