تقرير – يوفنتوس يهدف لاستغلال مشاكل كافاني مع نيمار ليضمه في الصيف

السبت، 20 يناير 2018 - 15:53

كتب : أحمد العريان

كافاني

المشاكل تحدث بين إدينسون كافاني ونيمار دا سيلفا داخل منطقة الجزاء على مسدد ركلة الجزاء، لكن المستفيد الأكبر قد يكون يوفنتوس الذي سيحاول ضم المهاجم الأوروجواني في الصيف.

كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية عن تفكير يوفنتوس في ضم إدينسون كافاني خلال الصيف المقبل لتدعيم خط الهجوم في الفريق.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن كافاني يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان بسبب غضبه من وضعيته داخل الفريق منذ قدوم نيمار.

كافاني يشارك باستمرار، لكن تكرار المشكلات بينه وبين نيمار على تنفيذ ركلات الجزاء هي سبب غضبه الرئيسي.

آخر المشكلات بينهما كانت في مباراة باريس سان جيرمان وديجون في الدوري الفرنسي. فريق العاصمة كان متقدما بسبعة أهداف مقابل لا شيء وتحصل الفريق على ركلة جزاء.

كافاني كان قد وصل للهدف الـ176 بالفعل وأصبح الهداف التاريخي للنادي في تلك المباراة بالتساوي مع زلاتان إبراهيموفيتش، لكنه أراد تنفيذ ركلة الجزاء للانفراد بالرقم.

نيمار رفض وتمسك بتنفيذ ركلة الجزاء وسط صيحات الجمهور ضده، وهو ما أغضب كافاني مرة أخرى، خاصة أنها المرة الثالثة التي يتكرر فيها الموقف بينهما.

وبعد غضب كافاني واقترابه من اتخاذ القرار بالرحيل نهائيا عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، سيحاول يوفنتوس استغلال الموقف وإقناع اللاعب بالانضمام لهم في الموسم المقبل.

صاحب الـ30 عاما سبق له اللعب في الدوري الإيطال، لكن مع باليرمو من 2007 إلى 2010 ونابولي ولمدة ثلاثة أعوام من 2010 إلى 2013.

التعليقات