تقرير: هل يتجاور بيل ومحمد صلاح في ليفربول؟

السبت، 20 يناير 2018 - 11:22

كتب : محمد سمير

برشلونة - ريال مدريد - جاريث بيل

ارتبط اسم جاريث بيل جناح ريال مدريد بالدوري الإنجليزي الفترة الماضية وكانت الوجهة الأقرب له حسب التقارير فريق مانشستر يونايتد إلا أن ليفربول أصبح مفاجأة تلك الصفقة.

جاريث بيل

النادي : معتزل

ووفقا لموقع دون بالون الإسباني فإن ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، ينوي التعاقد مع الجناح الويلزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة مع رغبته في العودة للدوري الإنجليزي من جديد.

وأشار التقرير إلى صعوبة انتقال اللاعب لصفوف مانشستر يونايتد كما أشيع مسبقا بسبب ضم الفريق لأليكسيس سانشيز جناح منتخب تشيلي.

وأضاف التقرير أن اللاعب وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على علم بأن أيام بيل في النادي الإسباني أصبحت معدودة وربما يكون أخرها الصيف المقبل.

وأوضح التقرير أن نية اللاعب السابقة كانت الانتقال إلى مانشستر يونايتد تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو لكن صفقة سانشيز عقدت الأمر.

وكان جاريث بيل قد عانى من إصابات كبيرة الفترة الماضية أبعدته عن النادي الملكي الإسباني في العديد من المباريات قبل أن يعود مرة أخرى للمشاركة.

وأفصح التقرير عن رغبة يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في التعاقد مع اللاعب واستعداد ناديه لوضع 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وكان فيليبي كوتينيو صانع ألعاب ليفربول قد انتقل إلى برشلونة مقابل 145 مليون جنيه استرليني وأشارت تقارير صحفية لدراسة الفريق الإنجليزي لتعويض اللاعب بأخر في فترة الانتقالات الصيفية.

وشارك جاريث بيل في 16 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات هذا الموسم بواقع 999 دقيقة فقط وبالرغم من ذلك نجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 5.

التعليقات