الزمالك - الإسماعيلي
يعاني الإسماعيلي من أزمة دفاعية بسبب نقص اللاعبين قبل مواجهة الأسيوطي في الجولة الـ20 من الدوري المصري.
ويلعب الإسماعيلي ضد الأسيوطي يوم الإثنين المقبلة في استاد الإسماعيلية.
وتأكد غياب بهاء مجدي الظهير الأيسر للإسماعيلي لمدة 10 أيام بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة خلال المباراة السابقة ضد المقاولون والتي خسرها الدراويش بهدفين دون رد.
كذلك يغيب الظهير الأيمن باهر المحمدي عن المباراة لحصوله على الإنذار الثالث.
إضافة إلى عدم التأكد من مشاركة محمد أبو المجد "بوشا" بعد خضوعه لجراحة في السابق قبل عدة أيام.
وبذلك يواجه الإسماعيلي أزمة بسبب عدم وجود لاعبين على أطراف الملعب في قائمة الفريق لمواجهة الأسيوطي.
ويعد الثلاثي السابق ذكره ظهراء الأسماعيلي هذا الموسم، ولا يوجد لاعبين على أطراف الملعب غيرهم.
ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة خلف الأهلي المتصدر بـ42 نقطة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي