الشيخ: تحاملت على إصابتي أمام الاتحاد بسبب أجواء المباراة
الجمعة، 19 يناير 2018 - 21:37
كتب : FilGoal
أحمد الشيخ - الاتفاق
قال أحمد الشيخ جناح الاتفاق المعار من الأهلي إنه حزين لخسارة فريقه أمام اتحاد جدة بهدفين لهدف في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.
ولعب الشيخ المباراة كاملة في ظهوره الأول كأساسي مع الاتفاق، وودع فريقه بطولة الكأس.
وأضاف الشيخ عبر قناة (MBC Pro) عقب اللقاء: "كنا نتمنى الفوز وحزين لضياعه، لكن هذه هي كرة القدم".
وتابع "سعيد بوجودي في الاتفاق فهو نادي كبير مع جهاز فني على أعلى مستوى، وأسعى لتقديم أفضل ما لدي مع الفريق لإسعاد جماهير الاتفاق".
وعن إصابته خلال المباراة أوضح الشيخ "الإصابة بسيطة الحمد لله، لكن خلال المباراة لم يكن هناك وقت للعلاج في ظل اشتعال المباراة وتحاملت عليها".
ووصل اللقاء إلى الدقيقة 100 قبل أن يخطف الاتحاد هدفا ثانيا بعد تعادله مع الاتفاق 1-1 لينفعل اللاعبون على حكم المباراة.
نرشح لكم
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
ليست الأرجنتين
الثامن في المونديال والخامس عربيا.. حسان تمبكتي يسجل بالخطأ في مرماه
تشكيل السعودية - خماسي في خط الدفاع لمواجهة إسبانيا












تطبيق زملكاوي يعلن إنتهاء أزمة مستحقات سامسون أكينيولا
مباشر كأس العالم - الأرجنتين (1)-(0) النمسا.. جووووووووول تاريخي لـ ميسي