تقرير: سامباولي يجتمع مع جوارديولا من أجل ميسي والمونديال

الجمعة، 19 يناير 2018 - 13:33

كتب : Filgoal Editor

جوارديولا وميسي

اجتماع بين خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المدينة الإنجليزية، والسبب ليونيل ميسي والمونديال.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن سامباولي سوف يعقد اجتماعا مع جوارديولا هذا الأسبوع بجانب ثنائي التانجو نيكولاس أوتاميندي وسيرخيو أجويرو.

وأوضحت الصحيفة أن أحد أهم الأسباب خلف اجتماع سامباولي وبيب يرجع للحديث عن أفضل دور ممكن لميسي مع منتخب بلاده في ظل السعي للتويج بكأس العالم المقام في روسيا.

ويبحث سامباولي عن الوسيلة الأفضل للاستفادة من قدرات البرغوث الأرجنتيني، ولن يجد أفضل من جوارديولا الذي سبق وأن درب اللاعب في برشلونة.

مانشستر سيتي سوف يستضيف مباراة لبلاد الفضة على ملعبه الاتحاد شهر مارس المقبل أمام إيطاليا وقد تكون فرصة أفضل لسامباولي من أجل ترتيب أوراقه بحسب تعبير الصحيفة الكتالونية.

ويعقد سامباولي في الآونة الأخيرة العديد من الاجتماعات مع اللاعبين الأرجنتيين في الخارج بحثا عن تواصل أفضل مع لاعبيه وتحديد الصورة قبل البطولة العالمية.

ميسي كان أحد أهم أوراق بيب جوارديولا في بارسا الذي حقق سداسية تاريخية تحت قيادته عام 2009، واعتمد عليه المدرب الإسباني في دور المهاجم الوهمي بدلا من الجناح التقليدي.

وفي الوقت الحالي يلعب ليونيل تحت قيادة إرنستو فالفيردي دورا أكثر عمقا واقترابا من المرمى مع بارسا.

الأرجنتين تأهلت إلى مونديال روسيا بشق الأنفس بعد ثلاثية في كولومبيا كان بطلها ميسي بالجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للبطولة.

اقرأ أيضا

خبر في الجول – وست بروميتش يقرر رفع عرضه لضم علي جبر

رسميا - رباعي الأهلي يجدد "على بياض".. والنادي يحسم موقف فتحي

الأهلي يواجه منتخب الأندية السعودية يوم 2 فبراير المقبل

تقرير: وكيل صلاح يتواصل مع مسؤولي ريال مدريد

أرقام في الجول – عماد فتحي.. البداية الأمثل

وكيل الشبلي يكشف لـ في الجول سبب فشل انتقال اللاعب للمصري

التعليقات

قد ينال إعجابك