طارق يحيى: تعثر بسيط في مفاوضات انتقال رجب للزمالك.. ولكن

الخميس، 18 يناير 2018 - 10:43

كتب : محمود باهي

طارق يحيى

كشف طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت عن وجود تعثر في مفاوضات ناديه مع الزمالك لانتقال مهاجم الفريق البترولي محمد رجب إلى نظيره الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال يحيى عبر البرنامج الإذاعي "ستاد الهدف": "موقف محمد رجب مشابه نسبيا لمصطفى شبيطة الذي انتقل إلى المقاصة، ووافقت على رحيله حتى يستفيد النادي ماديا، خاصة أن عقده ينتهي بعد 3 أشهر، كما أن لدي البديل".

وأوضح "من المفترض هناك صفقة تبادلية مع الزمالك، وأتوقع أنها لن تتم، لم أصرح باسم اللاعب الذي أريده، فالزمالك عرض لاعب مقابل لاعب ووافقت، ثم تراجع وطلب أن يكون لاعبه معارا، وهو ما رفضته إدارة بتروجيت".

وتابع "المفاوضات كانت لاعب مقابل لاعب بدون مقابل مادي، إذا أرادوا شراء محمد رجب، لن أقف أمام رحيله فنيا، أما الأموال والتبادل بيد مجلس الإدارة وحمادة أنور مدير الكرة، وأبديت موافقة على انتقال محمد رجب إذا احتاجه الزمالك، عقده يتبقى به موسمين".

كان FilGoal.com قد انفرد بدخول الزمالك في مفاوضات مع بتروجيت لضم محمد رجب مهاجم الفريق. (طالع التفاصيل)

ويلعب محمد رجب مع بتروجيت منذ موسم 2010/2011.

صاحب الـ27 عاما لعب 11 مباراة هذا الموسم مع الفريق البترولي بين الدوري والكأس. سجل فيهم هدف واحد.

في المقابل، أكد المدير الفني لبتروجيت "اعتذرت للزمالك عن عدم قطع إعارة إسلام جمال، لدينا 4 مدافعين، بينهم محمد دبش، الذي تأكدنا من إيقافه لتناوله المنشطات، ونحاول تخفيف العقوبة نتيجة عدم علمه وجمع كل المستندات الطبية، من الممكن أن يتراوح إيقافه بين 6 أشهر إلى سنة، مما يعني انتهاء الموسم بالنسبة له".

واختتم طارق يحيى "بالتالي لدي 3 مدافعين حاليا، لذا من الصعب تركه للزمالك، خاصة أن الفريق يمر بموقف صعب، الأمر منتهي بالنسبة لي، سيعود للزمالك بنهاية إعارته، فلا يمكن ترك لاعب خبرة في مكان حساس بهذا التوقيت".

اقرأ أيضا

لوس أنجلوس: لم نفكر في السعيد بل نريد لاعبين مصريين أخريين

فتح الله: أشيمبونج لا يستحق المرور من أمام بوابة الزمالك

الشباب السعودي: سنتحدث لاحقا عن عرضنا لضم أحمد فتحي

عماد سليمان عن رغبة الأهلي في ضم لاعبه: أرفض التفريط في أحمد سامي

إنفوجرام في الجول - هل علي جبر الخيار الأمثل لتعويض إيفانز في وست بروميتش ألبيون؟

التعليقات
قد ينال إعجابك