خاص خبر في الجول - منتخب مصر قد يواجه إسبانيا وبلجيكا وكولومبيا قبل كأس العالم

الأربعاء، 17 يناير 2018 - 21:46

كتب : بسام أبو بكر

مصر - الكونغو

من المقرر أن يلعب منتخب مصر 3 مباريات ودية في الشهر الأخير قبل خوض غمار منافسات كأس العالم 2018، ومن المرجح أن تكون المواجهات ثقيلة حسبما علم FilGoal.com.

منتخب مصر عاد للمشاركة في المونديال بعد 28 عاما من الغياب، ويتواجد في المجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية.

وعلم FilGoal.com أن منتخب مصر وصلته عدة عروض لخوض مباريات ودية ضد منتخبات عديدة، أبرزها باراجواي وتشيلي وكولومبيا وإسبانيا وبلجيكا وصربيا.

ويدرس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب ومعه إيهاب لهيطة مدير الفريق العروض لاختيار أفضلها بمشاركة الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر.

منتخب مصر يوضح لـ في الجول حقيقة ملاقاة الأرجنتين قبل المونديال

ويفضل كوبر وجهازه ملاقاة كولومبيا أو تشيلي لتقاربهما من مدرسة لعب منتخب أوروجواي، والأمر نفسه بالنسبة لفريق صربيا الذي يلعب مثل نظيره الروسي.

مواجهة المنتخب البلجيكي تجد ترحيبا من الجهاز الفني لمنتخب مصر لكونه أحد أقوى منتخبات العالم وصاحب المركز الخامس في تصنيف المنتخبات لشهر يناير حسب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتقترب إدارة منتخب مصر من الإعلان عن أطراف المباريات الودية التي يخوضها وصيف أمم إفريقيا 2017 قبل المونديال وذلك بعد انتهاء مرحلة المفاوضات قريبا.

منتخب الفراعنة يلعب ضد البرتغال واليونان في شهر مارس المقبل، على أن يلعب 3 مباريات في شهري مايو ويونيو قبل أيام من المونديال الذي ينطلق يوم 14 يونيو المقبل.

طالع أيضا

مرتضى منصور يحدد لـ في الجول سعر إعارة أو بيع علي جبر إلى وست بروميتش

خبر في الجول – وليد سليمان يجدد عقده مع الأهلي

طلعت يوسف يوضح لـ في الجول موقفه من رحيل ثلاثي سموحة إلى الأهلي أو الزمالك

الأهلي لـ في الجول: قررنا التجديد لكل من ينتهي عقده.. والحسم خلال 48 ساعة

التعليقات

قد ينال إعجابك

مقالات حرة