ضربة مزدوجة لتشيلسي.. فابريجاس وكاهيل يغيبان عن مواجهة نوريتش

الأربعاء، 17 يناير 2018 - 15:16

كتب : مايكل فارس

فابريجاس

تلقى تشيلسي ضربة مزدوجة بعدما أعلن المدرب أنطونيو كونتي عن غياب لاعب الوسط سيسك فابريجاس والمدافع جاري كاهيل عن مواجهة نوريتش سيتي في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم بسبب الإصابة.

وقال كونتي للصحفيين "كاهيل مصاب لكن المشكلة ليست خطيرة وسيسك لديه مشكلة بسيطة في عضلات الفخذ الخلفية ولن يكون جاهزا للعب".

وأضاف كونتي "هذه مشكلة حقيقية لنا. لا نستقبل أهدافا لكن النبأ السيء هو عدم تسجيلنا لأهداف ويجب أن نتحسن في هذا الشأن".

وخرج المدافع الدولي الإنجليزي في الشوط الأول مصاب خلال المباراة التي جمعته مع ليستر سيتي يوم السبت الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي في الدوري الممتاز بينما خرج فابريجاس في الشوط الثاني.

وتعادل تشيلسي أربع مرات بدون أهداف في أخر سبع مباريات بجميع المسابقات ليتراجع للمركز الرابع في الدوري وبات مجبرا على الفوز بملعبه على نوريتش للتقدم للدور الرابع في الكأس.

وأتبع كونتي "إذا عقدنا مقارنة ستجد أن كل لاعب سجل عددا أقل من الأهداف مقارنة بالموسم الماضي".

وقال المدرب الإيطالي إنه سيجري تغييرات بتشكيلته استعدادا لمباراة برايتون في الدوري يوم السبت المقبل.

وفي ظل تقارير صحفية تشير لانتقال أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال إلى تشيلسي هذا الشهر قال كونتي إنه ليس واثقا من إتمام الصفقة.

وتابع "لا أعرف لكنني لا أعتقد أن هذا سيحدث وبشأن فترة الانتقالات فإنني أفضل الحديث مع إدارة النادي ولا أريد الإدلاء برأيي في هذا الأمر".

وأوضح كونتي أن الوافد الجديد روس باركلي لن يكون جاهزا للقاء يوم الأربعاء لعدم قيد لاعب وسط إنجلترا في الوقت المناسب.

ورفض المدرب الإيطالي التعليق على مستقبل المهاجم ميشي باتشواي وسط تكهنات بشأن رحيله لكنه قال إن اللاعب البلجيكي سيلعب اليوم على الأرجح.

التعليقات