المقاولون والإسماعيلي - فوز وحيد للدراويش أخر 8 مواجهات والتعادل يحكم أخر 3 مباريات

الأربعاء، 17 يناير 2018 - 14:43

كتب : محمد سمير

الإسماعيلي والمقاولون أحمد عادل

دائما ما تشهد مواجهة المقاولون العرب والإسماعيلي ندية وإثارة خاصة في السنوات الأخيرة ويسعى الدراويش للفوز بمباراة اليوم لمواصلة تضييق الخناق على الأهلي والبحث عن انتصار غائب أخر ثلاث مباريات بمواجهة الفريقين.

وتقام في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي على ملعب الأول ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري المصري.

يحتل الدراويش المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي المتصدر والمؤجل له مباراة أمام المقاولون تقام في 8 فبراير المقبل بينما يأتي ذئاب الجبل في المركز السابع برصيد 25 نقطة والفوز بمباراة اليوم يدخله سباق المنافسة على المربع الذهبي.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على استاد الإسماعيلية بعدما اقتنص محمود متولي مدافع الدراويش نقطة التعادل في الدقيقة 77 بعدما تقدم ذئاب الجبل عن طريق أحمد علي بالدقيقة 37 وأضاع محمد فاروق ركلة جزاء.

ولم يكن تعادل الدور الأول مفاجئا بين الفريقين إذ انتهت مباراتي دوري الموسم الماضي بينهما بالتعادل أيضا إذ انتهى لقاء الدور الأول بنتيجة 2-2 والدور الثاني بـ 1-1 ليكون التعادل سيد موقف الثلاث مباريات الأخيرة.

وفي أخر 8 مباريات أقيمت بين الفريقين في الدوري تغلب الإسماعيلي في مباراة واحدة بفبراير 2016 في الدور الثاني من الموسم قبل الماضي وانتهت بهدف نظيف، بينما تعادلا في 5 مباريات وتغلب المقاولون في مواجهتين.

وتعتبر هذه المباراة هي الثالثة لأبو طالب العيسوي المدير الفني الجديد للدراويش بعد رحيل سباستيان ديسابر ونجح العيسوي في تخطي عقبة النصر بمباراته الأولى بنتيجة 3-2 بينما انتهى لقاء فريقه أمام الاتحاد السكندري بتعادل سلبي بدون أهداف.

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي فريق الأهلي منافسه المباشر على صدارة الدوري يوم 30 يناير الجاري بالجولة 21 من المسابقة.

التعليقات
قد ينال إعجابك