فرج عامر: لا يمكن بيع ثلاثي سموحة بأقل من 60 مليون جنيه
الأربعاء، 17 يناير 2018 - 00:38
كتب : FilGoal
الزمالك - سموحة
شدد فرج عامر رئيس سموحة على عدم بيع ثلاثي فريقه المطلوب في الأهلي والزمالك بأقل من 60 مليون جنيه لهم جميعا.
وقال فرج عامر لقناة دي إم سي: "الأهلي والزمالك طلبا التعاقد مع الثلاثي عبد الله بكري وياسر إبراهيم ومحمود عبد العزيز".
وأضاف "كذلك بعض الأندية الخليجية طلبت التعاقد مع هذا الثلاثي".
وأكمل "ياسر إبراهيم وبكري هما أفضل ثنائي دفاعي في الدوري المصري حاليا، وعبد العزيز هو أفضل لاعب وسط في مصر، ولذلك لن أقبل بيع أي منهم بأقل من 20 مليون جنيه".
وتعجب رئيس سموحة قائلا: "كيف أطلب 20 مليون جنيه في لاعب والنادي الذي يريده يقدم عرضا أقل من 10 ملايين جنيه".
وتابع "الأهلي باع أحمد حجازي لوست بروميتش مقابل أكثر من 80 مليون جنيه، ويريد شراء ياسر إبراهيم وعبد الله بكري بأقل من 10 ملايين لكل منهما".
واستمر "من الممكن أن يدفع لي الأهلي 20 مليونا من أموال بيع أحمد حجازي ويتعاقد مع أي لاعب من الثلاثي السابق".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












سموحة