مؤتمر البدري: عن رغبته في إراحة السعيد.. والتمسك بميدو جابر

الثلاثاء، 16 يناير 2018 - 22:31

كتب : FilGoal

حسام البدري - الأهلي

كشف حسام البدري المدير الفني للأهلي عن رغبته في إراحة عبد الله السعيد لعدة دقائق خلال مباراة طلائع الجيش ولكن ظروف سير اللقاء منعته من ذلك.

وفاز الأهلي على الجيش بثنائية دون رد، في الجولة الـ18 للدوري ليعود المارد الأحمر إلى قمة جدول ترتيب المسابقة. (طالع التفاصيل)

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كل اللاعبين في قائمة الأهلي قادرين على المشاركة في أي مباراة والظهور بشكل جيد".

وأكد البدري "والجميع شاهد في مباراة الجيش الدفع بأكثر من لاعب بعيدا عن المشاركة، ولذلك أشكرهم على مجهودهم الكبير خلال اللقاء".

وأكمل "خضنا 3 مباريات في فترة زمنية قصيرة أمام الزمالك في الدوري، والمصري في بطولة السوبر والجيش، ولذلك لعبنا بطريقة مختلفة في المواجهة الأخيرة للتغلب على الإجهاد".

وشدد البدري "تمسكت باستمرار ميدو جابر في الأهلي رغم تلقيه عدة عروض في الفترة الأخيرة".

وانتقل البدري للحديث عن عبد الله السعيد قائلا: "كنت أريد منح السعيد راحة في الدقائق الأخيرة من المباراة وبالفعل هو كان التغيير الثالث، لكن ميدو جابر اشتكى من شعوره بالإصابة ولذلك غادر الملعب واستمر السعيد للنهاية".

ورد البدري عن التقارير التي تشير إلى رغبة الأهلي في التعاقد مع لاعب عالمي قائلا: "لا يوجد لاعب عالمي سيأتي للأهلي، وأي لاعب نريد التعاقد معه يجب أن يكون ذو إمكانيات مميزة".

اقرأ أيضا:

سيد معوض: مباراة الجيش "كلها مكاسب"

المقاصة لـ في الجول: سامي طلب الرحيل للأهلي.. ومفاجأة حول قيده إفريقيا

الأهلي: انتصرنا على الجيش "الثقيل" بهدوء وراحة

مروان محسن يعود للمشاركة مع الأهلي رسميا بعد عام

التعليقات